6 لقاءات – المباريات المتبقية للنادي الأهلي في الدوري الممتاز لموسم 18/19

6 لقاءات – المباريات المتبقية للنادي الأهلي في الدوري الممتاز لموسم 18/19 الأهلي وبيراميدز.. الموقع الرسمي للنادي الأهلي
كتب -

تتبقى لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي ٦ مباريات فقط في صراع الكراسي الموسيقية، والحفاظ على لقب بطل الدوري الممتاز للموسم ٢٠١٨/٢٠١٩، وحددت لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين مواعيد لعدد من مباريات المسابقة التي تجمع الأهلي مع فرق النجوك وسموحة وانبي والاسماعيلي، والمقاولون العرب، والزمالك.

الأهلي والنجوم
يلعب الأهلي ضد نظيره فريق النجوم، صاحب المركز الأخير برصيد 27 نقطة يوم الأحد الموافق 5 مايو في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة 7 مساء.

الأهلي وسموحة
يلتقي الأهلي نظيره سموحة في الجولة 32 يوم 11 مايو، تعد هذه هي أولى لقاءات الفريق الأحمر في ليالي شهر رمضان، والتي ستقام في تمام الساعة العاشرة مساء.
ولعب فريق سموحة حتى الآن 31 مباراة، استطاع أن يجمع منها 35 نقطة عقب الفوز في 7 لقاءات وتعادل في 14 وخسر في 10 لقاءات.

الإسماعيلي والأهلي
وضمن مؤجلات الجولة 18 يخرج الأهلي لمواجهة الإسماعيلي صاحب المركز السابع برصيد 37 نقطة من خوض 29 مباراة، جمع نقاطها من الفوز بـ 9 مباريات وخسر في 10 وتعادل في مثلها أيضا.
وينتظر الفريقان ميعاد إقامة المباراة من قبل لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين.

الأهلي وإنبي
ولم تحدد لجنة المسابقات ميعادا لمباراة الفريق الأحمر مع نظيرة البترولي إنبي، ضمن مباريات الجولة 30، ويحتل إنبي عقب فوزه أمس على نظيره بتروحيت بهدفين مقابل هدف، المركز الخامس عشر برصيد 33 نقطة.

المقاولون العرب والأهلي
وفي الجولة 33 يلتقي فريق الأهلي من نظيره المقاولون العرب، بقياد عماد النحاس، للثأر من خسارة الدور الأول بأقدام احمد علي، إذ انتهت المباراة بنتيجة هدف دون رد.

ويحتل فريق المقاولون الآن المركز الخامس برصيد 40 نفطة، بعد أن خاض 31 مباراة، فاز خلالها 12 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر في 11 مباراة أخرى.

الأهلي والزمالك
لعلها تكون الحاسمة في لقب الدوري الممتاز في موسمه الحالي إذا ما استمر فوز كلمها بالمباريات المتبقية حتى المواجهة الاخيرة في الجولة 34، فيما ستحدد لجنة المسابقات ميعاد المباراة بعد نهاية مشاركة الفريق الابيض في الكونفدرالية لهذا الموسم.
وعن ترتيب الفريقين حتى هذه اللحظة في الدوري الممتاز، يتساوى الأهلي مع بيراميدز في عدد النقاط ولكل منهما 64 نقطة ويأتي الأحمر في المركز الثاني بعد أن حسمت المواجهات المباشرة الصدارة لصالح بيراميدز.

لعب الأهلي 28 مباراة استطاع ان يحصد الفوز في 20 مباراة أكثر فرق الدوري حصدا للنقاط الثلاثة كاملة لهذا الموسم، وتعادل في 4 لقاءات وخسر في مثلها.

أما الزمالك الغريم والمنافس الكلاسيكي فلعب 27 مباراة، استطاع أن يجمع خلالها 60 نقطة يحتل بها المركز الثالث، ونجح الابيض في الفوز 18 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر في 3 مباريات اخرى.

اقرأ أيضًا

لاسارتي: حققنا فوزًا مهمًا على طلائع الجيش والنتيجة عادلة

الوسوم