6 فرق بالفيوم يشاركون في قرعة التمهيدي الثاني بكأس مصر غدًا

6 فرق بالفيوم يشاركون في قرعة التمهيدي الثاني بكأس مصر غدًا القسم الثالث

تنطلق قرعة الدور التمهيدي الثاني من كأس مصر لعام 2019، بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم، غدًا الإثنين، في الحادية عشر صباحا، وتشارك محافظة الفيوم في هذه القرعة بـ 5 فرق، بعدما لعب 6 فرق بالدور التمهيدي الأول، وهم:

“مطرطارس، شباب طامية، شباب إطسا، شباب أبشواي، شباب سنورس، وأبوكساه”، ونجح جميع الفرق في الصعود للدور التمهيدي الثاني، باسثناء فريق أبوكساه.

“استاد ولاد البلد”، يستعرض الفرق التي سوف تشارك في القرعة غدًا

مطرطارس

نجح فريق مطرطارس بقيادة وائل الرمادي، المدير الفني، في الفوز على نظيره فريق مركز شباب ناصر ببني سويف، وتأهل للدور التمهيدي الثاني، بعد مباراة خاضها خارج ملعبه.

شباب سنورس

شباب سنورس، هو الآخر حقق مفاجآة كبيرة، وصعد للدور الثاني التمهيدي بعد الفوز على نظيره فريق شباب مغاغة بالفيوم، بركلات الترجيح بعد مباراة مثيرة انتهت بالتعادل الإيجابي 2 – 2 .

شباب طامية

شباب طامية تخطى التمهيدي الأول بكأس مصر بصعوبة كبيرة، حيث كان متأخرًا حتى الدقيقة 90 من عمر لقاءه مع فريق شباب ببا، حتى نجح في التعادل الإيجابي 2 – 2، وفاز في ركلات الترجيح.

شباب إطسا

شباب إطسا هو الآخر نجح في تخطي الواسطى، وفاز بنتيجة 3 – 1، في مباراة لعب أبناء الفيوم فيها بأداء قوي للغاية.

شباب أبشواي

وفي مفاجآة كبيرة، استطاع فريق أبشواي أن يفوز على نظيره أبوكساه، بركلات الترجيح، ويستبعده من بطولة كأس مصر، ويصعد هو للدور الثاني، في مباراة شهدت كثافة جماهيرية حاضرة.

الوسوم