5 ميداليات للدقهلية ببطولة الجمهورية لألعاب القوى لمتحدي الإعاقة

كتب -

حصل عدد من لاعبي أندية الدقهلية من ذوي الاحتياجات الخاصة على 5 ميداليات في بطولة الجمهورية لألعاب القوى لمتحدي الإعاقة على مستوى الجمهورية، ما بين ذهبية وفضية.

وحصد اللاعب مختار عبدالرؤوف، لاعب استاد المنصورة، ميدالية ذهبية في سباق 1500 متر جري فئة “t46″، كما حصلت اللاعبة دينا ماهر، لاعبة استاد المنصورة، على الميدالية الذهبية في سباق 1500 متر جري، وحصدت أيضا الميدالية الفضية فى سباق 100 متر عدو.

وحصلت اللاعبة هدى أحمد، لاعبة نادي الحوار للألعاب الرياضية بالمنصورة، على ميداليتين ذهبيتين في البطولة، حيث حصلت على المركز الأول والميدالية الذهبية في سباق 800 متر عجل، والمركز الأول والميدالية الذهبية في سباق 1500 متر عجل.

وقال الكابتن أسامة بدير، المدير الفني لألعاب القوى باستاد المنصورة الرياضي، إن البطولة بدأت يوم 14 أبريل الماضي، ويسدل الستار عنها اليوم، في محافظة الإسماعيلية.

وأوضح بدير، في تصريح لـ”استاد ولاد البلد”، أنه شارك من استاد المنصورة 4 لاعبين، وذلك بعد توقيع الكشف الطبي على اللاعبين من قبل اللجنة البرالميية، وتحديد الفئات المشتركة لكل المسابقات.

وأضاف أنه تم اختيار اللاعبة دينا ماهر، للمشاركة ضمن المنتخب القومي، للاشتراك في البطولة العربية لذوي الاحتياجات الخاصة، التي ستقام بتونس.

وقدم بدير الشكر لمجلس إدارة استاد المنصورة للدعم المتواصل لألعاب القوى ولذوي الإحتياجات الخاصة، لافتا إلى أن الأبطال يتمنون تكريمهم من محافظ الدقهلية والجهات السيادية بالدولة، كنوع من الدعم المعنوي.

 

الوسوم