فيديو| المدير الفني للمنصورة: نفتقد مؤازرة جمهورنا داخل الملعب

فيديو| المدير الفني للمنصورة: نفتقد مؤازرة جمهورنا داخل الملعب
كتب -

طالب ياسر الكناني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة الجهات المعنية بحل أزمة حضور الجماهير لمباريات فريق المنصورة، مؤكدا على أنهم الدعم والسند الحقيقي للفريق لا سيما وقت الأزمات.

وتابع الكناني في تصريحات خاصة لـ “استاد ولاد البلد”، كان لدينا أمل في حضور الجماهير لمباريات الكأس ولكننا فوجئنا بمنعهم من حضور مباراة الفريق أمام الداخلية، نظراً لإقامة اللقاء على ملعب استاد الشرطة الكائن داخل أكاديمية الشرطة، ونتمنى حل الأمر.

وقال الكناني، “حرام الأندية الجماهيرية تتحرم من جمهورها، ونحن نعتمد على دعمهم بشكل كبير، واعد جمهور المنصورة بمواصلة الكفاح والقتال بالبطولة، وتحقيق حلمهم برفع اسم الفريق عاليا، وعودة فريق المنصورة لعصره الذهبي من جديد، والمكسب على حساب فرق الدوري الممتاز ليس بعيدا وكل شئ وراد بكرة القدم”.

وأضاف المدير الفني للمنصورة، اتممنا اليوم الاستعدادات الخاصة بمباراة الداخلية، والمقرر لها غدا الإثنين، بملعب اتحاد الشرطة، في إطار دور الـ 32 ببطولة كأس مصر موسم 2018_2019.

وأشار الكناني إلى أنه رغم وجود غيابات كثيرة في صفوف فريقه إلا أن ذلك لن يؤثر على مواصلة القتال من أجل الفوز والوصول لاقصى نقطة بالبطولة، لافتا إلى أن جميع اللاعبين أصبحوا لديه صف أول ولا فرق بين أساسي وبديل.

الوسوم