صور| بلقاس تكرم صاحب المركز الخامس ببطولة العالم لكمال الأجسام

كتب -

نظم نادي المعصرة الرياضي، بمركز بلقاس التابع لمحافظة الدقهلية، حفلاً لتكريم المصري محمد شعبان، الحاصل على المركز الخامس عالميًا في بطولة العالم لكمال الأجسام pig man neutruan للمحترفين، والمقامة في في مدينة أليكانتي بإسبانيا.

وحضر الحفل آلاف من أهالي القرية والقرى المجاورة، والذين عبروا عن فرحتهم بالهتاف للبطل محمد شعبان، وإلتقاط الصور التذكارية معه.

وقال “شعبان”، في تصريح لـ “استاد ولاد البلد”: “أنا سعيد للغاية بهذا التكريم، والذي اعتبره أكبر تكريم حصلت عليه في حياتي رغم بساطته، نظرًا لأنه جاء من أهل وشباب قريته البسطاء، دون مجاملة أو مصلحة لأحد منهم”.

وأضاف “شعبان”، أن هذا التكريم دافع قوي له للمنافسة على الحصول على بطولة العالم، والتي ستقام في رومانيا نهايه الشهر الحالي، والتي يستعد لها بشكل كبير، لافتًا إلى أنه يسعى للحصول على لقب بطل العالم.

وفي نهاية الحفل، أشاد مجلس الإدارة بنادي المعصرة بالإنجاز، الذي حققه البطل محمد شعبان، وانه للمعصرة الحق في أن تفتخر بأحد أبنائها، وأكد رئيس النادي أن المعصرة بها الكثير من المواهب والتي تحتاج للدعم المادي الذي يؤهل هذه الكوادر للوصول لمنصات التتويج.

إقرأ أيضاً 

صور| بلقاس تستقبل “شعبان” صاحب المركز الخامس ببطولة العالم لكمال الأجسام

 

 

الوسوم