بالصور| ختام دوري مستقبل وطن السنوي بميت غمر

كتب -
كتب: عزة رخا ومحمود سيد الأهل

أختتم حزب مستقبل وطن بالدقهلية، اليوم الثلاثاء، دوري مستقبل وطن السنوي لكره القدم بنظام الخماسي في ميت غمر بملعب قرية أتميدة، وذلك في حضور الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، واللواء أسامة راضي، ومحمد المرشدي، وأعضاء مجلس النواب عن دائرة ميت غمر، ويسري المغازي، عضو مجلس النواب عن دائرة بلقاس وجمصة، ورمضان شوربة وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، وأمين القرموطي، أمين العمل الجماهيري بالدقهلية.

وشهد ملعب أتميدة خلال الاحتفال فوز فريق دنديط على فريق الرحمانية بهدف واحد مقابل لاشئ للاعب محمد عاطف.

وأشاد محافظ الدقهلية، بالدورة، بدور الرياضة التي يلتف حولها الشباب ومردودها وتعريف الشباب على مجريات الأمور فى مصر، ووجود روح تنافسية بين الشباب والمدن، مشيرًا إلى أن السلطة التشريعية والقضائية والتنفيذية أن تؤدي دورها فى أى منظومة وهكذا تقوى الدولة.

وأوضح أمين القرموطي، أن المسابقة تتم على ثلاث مراحل المرحلة الأولى المراكز، والمرحلة الثانية المحافظة، والمرحلة الثالثة الجمهورية، مشيرًا إلى أن مكافأت المستوى الأول مائة ألف جنيها، والمستوى الثاني ستون ألف جنيها، والمستوى الثالث أربعون ألف جنيها، على خلاف الجوائز المقدمة على مستوى المراكز والمحافظات.

وأضاف “القرموطي” إلى أن المسابقه شارك فيها 22 مركز وقسم وعدد الفرق المشاركة هو 402 فريق، وعدد اللاعبين المشاركين 3 آلاف و216 لاعبا، وهو أكبر عدد على مستوى الجمهورية، وعدد الإدارين 804 إداري وفني، وعدد الحكام 220 حكم.

الوسوم