بالصور.. تعرف على جولة طارق حامد بمحافظة الدقهلية

كتب -

زار اللاعب الدولي طارق حامد لاعب نادي الزمالك والمنتخب المصري، اليوم السبت، مسقط رأسه بقرية كفر الأصالي التابعة لمركز طلخا، بمحافظة الدقهلية.

قال الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، إن اللاعب طارق حامد لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك، تبرع بقيمة قطعة أرض لإنشاء مدرسة بقرية كفر الأصالي مسقط رأسه بمركز طلخا.

وأضاف محافظ الدقهلية في تصريحات لـ “استاد ولاد البلد” ، أن اللاعب قد حضر اليوم إلى ديوان المحافظة بمرافقة عبد الرحمن عبد الرازق، عمدة كفر الأصالي وطالب بتذليل كافة العقبات من قبل مديرية التربية والتعليم وهيئة الأبنية التعليمية لسرعة إنشاء المدرسة لخدمة أهالي القرية.

وتابع الشعراوي خلال تصريحاته، أن اللاعب تبرع بسيارة إسعاف مجهزة بعدما قام بشرائها لتلبية خدمات واحتياجات أهالي قريتي كفر الأصالي وكفور العرب.

واوضح الشعراوي، أنه من المقرر عقد جتماع غدا الأحد، بديوان عام المحافظة بحضور اللاعب وممثلي هيئة الأبنية التعليمية والتربية والتعليم لسرعة البدء في اتخاذ كافة الإجراءات لتنفيذ إنشاء المدرسة.

وحرص طارق حامد على زيارة مجلس مدينة طلخا بصحبة عدد من أهالي القرية، لتقديم طلباتهم لرئاسة المركز لبحث إمكانية حلها وتوفيرها.

جاء ذلك بحضور هاني سليمان، نائب رئيس المدينه، وأحمد حمدي، سكرتير عام المركز، ومحمد النجار، مدير العلاقات العامة، وعدد من أبناء قرية اللاعب” كفر الأصالي”.

وقال عثمان السيد عثمان، رئيس مركز ومدينة طلخا، إن اللاعب حضر إلى ديوان مجلس المدينة لطلب رصف طريق مقابر قريته بطول 250 مترًا، وهي مدرجة ضمن الخطة المالية 2018/2019، كما طالب بتدعيم الإنارة العامة في القرية.

وأضاف عثمان، في تصريح لـ “استاد ولاد البلد”، إن اهتمام اللاعب بمطالب قريته أمر يحسب له، موضحا أن ما طلبه طارق حامد يعد في إطار الدراسة التي يعمل المركز على تنفيذها من أجل تطوير القرى التابعة له.

 

الوسوم