ولاد البلد

18 سبتمبر.. بني سويف والتليفونات يخضعان لاختبار الكشف عن كورونا

18 سبتمبر.. بني سويف والتليفونات يخضعان لاختبار الكشف عن كورونا مسحة التليفونات - تصوير جابر عرفه

تلقت منطقة بني سويف لكرة القدم، خطاب من الاتحاد المصري لكرة القدم، محددًا به موعدا لإجراء اختيار “رابيت تست”، لنادي بني سويف والتليفونات، للكشف المبكر عن الإصابة بفيروس الكورونا.

يأتي ذلك في إطار الاستعدادات لعودة منافسات القسم الثاني بمجموعة الصعيد في 20 سبتمبر الحالي، ومن المقرر إجراء الاختيار يوم 18 سبتمبر.

وطلب الاتحاد ضرورة تجهيز كشف معتمد ومختوم بختم النادي، بأسماء أفراد الجهاز الفني والإداري والطبي واللاعبين لعدد 33 فردا.

وأسفرت التحاليل الطبية للكشف عن كورونا، التي أجراها الاتحاد المصري لكرة القدم للاعبي بني سويف الفترة الأخيرة عن إيجابية العينة للاعبين اثنين بصفوف الفريق، ما يستلزم غيابهما فترة من الوقت لحين تحول نتيجة العينة إلى سلبية.

في المقابل أسفرت التحاليل التي أجراها فريق تليفونات بني سويف الأسبوع الماضي عن سلبية العينة لجميع اللاعبين.

بني سويف 

وينافس الفريق بقوة في مجموعة الصعيد، من أجل الصعود للدوري الممتاز، ويتبقى له 5 مواجهات فقط، هي ديروط والفيوم وتليفونات بني سويف والبنك الأهلي وطهطا.

وخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بني سويف، لمسحة طبية منتصف شهر أغسطس الماضي، وكانت نتيجتها سلبية للجميع، استعدادا لعودة منافسات القسم الثاني في 20 سبتمبر المقبل.

وخاض بني سويف هذا الموسم 17 مباراة بالقسم الثاني، فاز في 10 منها، وتعادل في 5 مباريات، وخسر في مباراتين فقط، ليحتل بذلك صدارة مجموعة الصعيد برصيد 35 نقطة وبفارق الأهداف عن البنك الأهلي أقوى المنافسين لبني سويف.

الوسوم