14 صفقة حصيلة أسوان في سوق الانتقالات حتى الآن

14 صفقة حصيلة أسوان في سوق الانتقالات حتى الآن فريق أسوان - المصدر: أسوان

 

نجح مجلس إدارة نادي أسوان برئاسة اللواء أحمد سليمان، بالتنسيق مع أعضاء الجهاز الفنى ولجنة الكرة بالنادي في التعاقد مع ١٤ لاعب جدد، من الصفقات الجديدة لدعم الصفوف استعدادا للموسم الجديد من الدوري الممتاز.
وقال مجدي عبدالعاطي المدير الفني لنادى أسوان في تصريحات خاصة ل” استاد ولاد البلد”: “وضعنا خطة لضم بعض اللاعبين من الذين يملكون خبرة اللعب بالممتاز، وقد تمكننا من ضم ١٤ لاعب بالاضافة للمجموعة القديمة التي تم الإبقاء عليها بعد الصعود للدوري الممتاز”.
وتضم صفقات أسوان الجديدة كلا من ” إبراهيم القاضي وإسلام صيام مدافعي بتروجيت السابقين، وجلال العقده الظهير الأيسر لفريق بتروجيت، ومحمد أشرف مهاجم وادي دجلة، وعبدالعزيز الشاعر مهاجم فريق الداخلية، وعبدالعزيز أمام مهاجم فريق سموحه، والكيني اليكس مهاجم فريق بنداروي الكيني، وصانع الألعاب اليوناني جورج ليراص، ونصر رمضان لاعب وسط مصر المقاصة، ومحمد مصطفى ميدو صانع ألعاب فريق الترسانه، ومحمود عيسي مرجان لاعب وسط تحرير أسوان، وطارق ابو العز الظهير الأيمن لطلائع الجيش إعارة لمدة موسم، وإبراهيم جلال مهاجم حرس الحدود السابق، واسلام رمضان الظهير الأيسر لفريق الاوليمبي السابق.

وأوضح عبدالعاطي أن ملف الصفقات الجديدة لم يغلق وسنبرم بعض الصفقات الجديدة خلال القليلة المقبلة،ىفي إطار حرصنا على تدعيم الفريق بشكل جيد قبل انطلاق منافسات الدوري الممتاز.

وكان الجهاز الفنى لنادى أسوان قد ابقي على ١١ لاعبا من قوام الموسم المنتهي وهم رضا السيد بوفون وطلعت الجبلاوي حراس المرمي، ومحمود نعيم الظهير الأيمن، واحمد عامر وهيثم الفيل وأحمد فتحي ثلاثي الوسط، وحسن طارق وبدارة سيلا رأسي الحربة، ومحمد الصباحي صانع الألعاب، ومحمد جابر وعبدالله السنجهاوي قلبي الدفاع، بالاضافة بالإضافة لبعض ناشىء النادي ومنهم احمد بلية وكريم الطيب وإسلام سليمان حارس المرمى، واحمد ميسي.

يذكر أن اسوان تمكن من الصعود للدوري الممتاز بعد تصدر مجموعة الصعيد برصيد ٥٨ نقطة بفارق ٨ نقاط عن بني سويف الذي حل وصيفا له خلال الموسم الماضي، وقد حددت إدارة النادي الثقة في بقاء مجدي عبدالعاطي على رأس القيادة الفنية بعد نجاحه في الصعود بالفريق للممتاز.

اقرأ أيضاً

أسوان، يحسم تشكيل الأجهزة الفنية لكرة اليد

 

الوسوم