ولاد البلد

10 ناشئين “كلمة السر” في استعدادات تليفونات بني سويف لعودة القسم الثاني

10 ناشئين “كلمة السر” في استعدادات تليفونات بني سويف لعودة القسم الثاني

قال أحمد سعد تمساح، المشرف على الكرة بنادي تليفونات بني سويف ، إن الفريق الأول لكرة القدم، بقيادة أبو العنين شحاتة المدير الفني، أنهى خطة الاستعداد لعودة القسم الثاني المقرر لها 20 سبتمبر الجاري.

وأضاف تمساح، أن الفريق بدأ الاستعداد من شهر مضى، خاض خلاله 5 مباريات ودية، حيث كانت البداية بالفوز على ناصر بني سويف برباعية نظيفة، ثم الخسارة من الترسانة بهدفين مقابل هدف، ثم التعادل مع الألومنيوم بهدف لكل فريق، ثم الخسارة من الفيوم بهدفين مقابل هدف، والخسارة بنفس النتيجة من مركز شباب سمسطا.

ناشئين تليفونات بني سويف - المشرف على الكرة
ناشئين تليفونات بني سويف – المشرف على الكرة
تصعيد 10 ناشئين 

وأوضح المشرف على الكرة بنادي تليفونات بني سويف، أن الجهاز الفني قام بتصعيد 10 لاعبين دفعة واحدة من صفوف الناشئين للفريق الأول، وظهروا بمستوى متميز خلال التدريبات والمباريات الودية.

وأشار تمساح، إلى أن الجهاز الفني لجأ إلى قطاع الناشئين لسد العجز في صفوف الفريق، بسبب إنهاء التعاقد بالتراضي مع مجموعة من اللاعبين عقب العودة من توقف “كورونا”، بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي منذ فترة كبيرة.

وتابع، بأن الناشئين الذين تم تصعيدهم، هم 5 لاعبين مواليد 99، وهم محمد علي حمزاوي، مهاجم، وصلاح حسني، باك لفت، وعبدالله طارق، خط وسط، وشعبان سالم، مهاجم، ومحمود علي زكريا، باك لفت.

ناشئين تليفونات بني سويف - المشرف على الكرة
ناشئين تليفونات بني سويف – المشرف على الكرة

وأضاف، “كما تم تصعيد لاعب واحد مواليد 2000 وهم أحمد شعبان، صانع ألعاب، وتم تصعيد 4 لاعبين مواليد 2001 وهم: عبداللطيف محمد، صانع ألعاب، وطارق علي حلمي، مساك، ومحمد حسين محمد، خط وسط، وعمار جابر، حارس مرمى”.

واختتم المشرف على الكرة بنادي تليفونات بني سويف، بقوله إنه تم إبرام عقود احترافية للاعبين الناشئين، وذلك تمهيدًا للمشاركة مع الفريق، بالإضافة إلى المحافظة عليهم حيث يمثلون مستقبل النادي.

تليفونات بني سويف 

ويحتل تليفونات بني سويف المركز السادس بمجموعة الصعيد برصيد 23 نقطة، ويقوده جهاز فني مكون من أبو العينين شحاتة، المدير الفني، وحمدي فاروق، المدرب العام، وأبو العلا محمد، مدرب حراس المرمى، وأحمد شعبان، مدير الكرة، وأحمد تمساح، المشرف على الكرة.

وبدأ نادي التليفونات تكثيف البحث عن راعٍ، من أجل تحقيق آمال جماهير بني سويف في العودة مجددا إلى الدوري الممتاز، بعد غياب طويل، حيث تسببت الضائقة المالية في صعوبة تدعيم الفريق بلاعبين مميزين قادرين على إعادة الدوري الممتاز.

وقاد تليفونات بني سويف هذا الموسم 3 مدربين، إذ كانت البداية مع الدكتور عماد سمير، الذي رحل قبل بداية الموسم ثم تولى أحمد شعبان، مدير الكرة، منصب المدير الفني بشكل مؤقت، ليتم التعاقد مع شحاتة مع بداية الدور الثاني للقسم الثاني بمجموعة الصعيد، ليصل به إلى المركز السادس حتى الجولة السابعة عشرة من المسابقة.

الوسوم