ولاد البلد

السويس يتسلح بـ6 وديات في فترة الإعداد.. والمدير الفني يؤكد: أمامنا فرصة للصعود

السويس يتسلح بـ6 وديات في فترة الإعداد.. والمدير الفني يؤكد: أمامنا فرصة للصعود

بدأ اليوم الأحد، استئناف باقي مباريات الموسم من دوري القسم الثاني، ليغلق كل فريق ملف خطة الإعداد، ويتطلع لتنفيذ كل المهام للوصول للهدف الذي يسعى اليه سواء الوصول للقمة أو الهروب من الهبوط، وهو حال فريق منتخب السويس الذي يتطلع إلى تخطي فرق القمة والصعود للدوري الممتاز، كممثل عن المجموعة الثانية، معتمدا على كونه صاحب أكبر قاعدة جماهيرية بين فرق المربع الذهبي بالمجموعة.

ورغم وجود الفريق السويسي في المركز الرابع، إلا أنه يملك أحلام وطموحات كبيرة، يسعى لتحقيقها لإعادة السويس لخريطة المشاركة بدوري الأضواء والشهرة، حيث اتخذ الفريق السويسي عدة خطوات من أجل تحقيق هذا الهدف، أبرزها:

انطلقت فترة إعداد فريق منتخب السويس يوم 15 أغسطس تحت قيادة المدير الفني للفريق أشرف خضر، وكانت بداية مليئة بالجدية والإصرار، نظرا لشغف الجميع العودة للعب بعد فترة توقف دامت عدة أشهر، وبعد ظهور سلبية عينات كل أفراد الفريق بعد إجراء مسحة كورونا.

كما لعب الفريق خلال الإعداد 6 وديات جاءت أمام فرق متنوعة المستوى، ما بين فرق من القسم الثاني والثالث، وهي كالآتي:

مباراة المريخ ومنتخب السويس الودية – تصوير: إيمان الجعيدي

في 26 أغسطس انطلقت أول مباراة ودية للفريق أمام النصر على ملعب الثاني بالقاهرة، والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما، وقد أجرى المدير الفني للفريق السويسي عددا من التغييرات للاطمئنان على لاعبيه.

في 31 أغسطس خاض الفريق وديته الثانية امام نظيره كابيتال ستارز والتي انتهت بفوز المنتخب بتسعة أهداف نظيفة.

أما المباراة الودية الثالثة، فقد جمعت فريقا منتخب السويس والمريخ ببورسعيد يوم 2 سبتمبر، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وفي 7 سبتمبر نجح فريق منتخب السويس في تحقيق الفوز في وديته الرابعة، على نظيره فريق النوبة السويسي بثلاثية نظيفة.

كما خاض مباراة قوية أمام البنك الأهلي في خامس الوديات، والتي أقيمت يوم 10 سبتمبر، وانتهت بهزيمة السويس بهدف مقابل لا شيء.

وفي آخر الوديات التقى المنتخب بنظيره الترسانة وانتهت المباراة بفوز الفريق السويسي بثنائية مقابل هدف.

أشرف خضر – فريق منتخب السويس من الصفحة الرسمية
المدير الفني

وللتعرف على مدى استعداد الفريق لخوض مبارياته الرسمية وعن رأي المدير الفني للفريق أشرف خضر في مستوى لاعبيه وفي الجولات القادمة وفرص الصعود اللتقى به “استاد ولاد البلد”:

وقد قال خضر إن لاعبيه جاءوا متميزين خلال فترة الإعداد التي كانت بسيطة، كما خاضوا 6 مباريات ودية، وكان أداء اللاعبين خلالهم في تطور ملحوظ.

وأضاف خضر: “أمامنا فرصة صعبة للوصول للقمة لكنها ليست مستحيلة، رغم قوة المباريات المتبقية للفريق، 5 مواجهات قوية منها 4 خارج السويس أمام الداخلية وبتروجيت والقناة والزرقا، وهو لقاء منقول يقام كل دور على أرض محايدة، ولقاء وحيد سنخوضه في السويس أمام سيراميكا”.

وأوضح أن تدريبات الفريق مستمرة من الآن وحتى يوم المباراة القادمة، كأول انطلاقة رسمية بعد التوقف، وهو أمام الداخلية بملعب السكة الحديد، وسنعمل على فرحة الجماهير وإسعادها وتخطي الصعاب.

الوسوم