يد المنيا يبدأ استعداداته للدوري الممتاز بملعب النادي (صور)

يد المنيا يبدأ استعداداته للدوري الممتاز بملعب النادي (صور) تدريب فريق يد المنيا -المصدر: النادي

بدأ يد المنيا تحت قيادة المدرب هيثم حمدي، اليوم الخميس، أولى تدريبات فترة الإعداد للموسم الجديد، من منافسات الدوري الممتاز، في ظل سعي النادي للظهور بشكل مميز خلال الموسم الموسم الجديد، والمنافسة على الصعود لدوري المحترفين.

وأعلن النادي عبر مركزه الإعلامي، أن الفريق أدي اليوم الخميس، تدريبًا بدنيًا لتجهيز اللاعبين بصورة جيدة قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد. وخاص الفريق المران الأول على ملعب النادي، في بداية التحضيرات للموسم المقبل.

وقال المدير الفني لفريق يد المنيا هيثم حمدي، إن الفريق شهد انضمام عدة صفقات مميزة هذا الموسم، وجاري رؤية واختبار عدد من اللاعبين الآخرين، لضم أفضل العناصر لضمان المنافسة القوية هذا العام

وأضاف حمدي أن الفريق اليوم بدأ بتمرينات بدنية خفيفة، وسيتم تكثيفها خلال الأيام المقبلة خلال الجمعة والسبت والأحد، ثم خوض التمرينات البدنية والمهارية بالصالة المغطاة، لرؤية بعض اللاعبين الجدد قبل ضمهم لصفوف الفريق.

وأكد المدير الفني للمنيا ثقته في الجهاز الفني المعاون، واعدًا الجماهير بتحقيق حلم الصعود لدوري المحترفين هذا العام، ومشيرًا إلى أن المنافسات في الموسم الجديد لن تكون سهلة.

ووقع فريق كرة اليد بنادي المنيا في مجموعة الصعيد التي تضم فرق: “بترول أسيوط، ونادي أسيوط، ونادي طما، والمنيا، وأسوان، ومركز شباب ديرمواس”، وذلك خلال منافسات الموسم الجديد من الدوري الممتاز لكرة اليد.

 ويبحث الجهاز الفني للمنيا عن إنجاز، خاصة أن مدرب الفريق هيثم حمدي اعتزل اللعبة الموسم الماضي، وعمل مدربًا عامًا خلال الموسم الماضي برفقة مجدي حمدلله، ولكن تم تكليفه بقيادة الفريق فنيًا بعد رحيل حمدلله.

الجهاز الفني لفريق يد المنيا

وكانت إدارة نادي المنيا قد جددت الثقة في مدرب الفريق الشاب هيثم حمدي، للاستمرار فى القيادة الفنية للجهاز خلال الموسم الجديد، وتم تعيين محمد إكرام مدرب ملوي السابق في منصب المدرب العام للفريق، وبقاء وائل أبو الليل مدربًا لحراس المرمى، ومحمد ناصر أخصائي علاج طبيعي، ومصطفي الحسيني، ومحمود خليل، إداريي الفريق، بينما يستمر خالد فايز عضو مجلس الإدارة مشرفًا عامًا على فريق اليد، للموسم الثالث على التوالي.

 

اقرأ أيضا:
صور| إصابه قوية لجناح المنيا الجديد تبعده 21 يومًا عن الملاعب

 

 

الوسوم