ولاد البلد

“ويما” الليبي يوقع لبورتو السويس لمدة موسمين

“ويما” الليبي يوقع لبورتو السويس لمدة موسمين ويما يوقع لبورتو السويس - المصدر: وكيل اللاعب

نجح مسؤولو التعاقدات بنادي بورتو السويس، في التعاقد مع حسين ويما، لاعب أهلي بني غازي السابق، في صفقة انتقال حر، حيث وقع اللاعب على عقد مدته موسمين، تبدأ من الموسم الجديد من دوري القسم الثالث 2019 – 2020.

أهلي بني غازي

وذكر أحمد أبو العينين، وكيل اللاعب، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، أن اللاعب وقع في وجود أشرف توفيق، المدير الفني للفريق، وقد سبق له اللعب في أندية أهلي بني غازي والأنوار، كما سبق له المشاركة مع المنتخب الليبي.

وأضاف أبو العينين، أن اللاعب يبلغ من العمر 26 عامًا، ويجيد اللعب في مركز الوسط ومحور الارتكاز، مشيرا أن مهاراته ستجعل لعبه مع بورتو بوابة للانتقال لأحد فرق الدوري الممتاز أو الاحتراف الخارجي.

يذكر أن فريق بورتو قد قام بضم لاعب بورفؤاد السابق أحمد مسعد، 24 عاما، خلال الأسبوع الماضي، والذي وقع على عقد مدته موسمين،  ويتميز باللعب في مركز قبل الدفاع، ويجيد اللعب بالقدم اليمنى، وهو من ناشئي المصري والمريخ البورسعيدي، وظل به لمدة 10 سنوات، ثم انتقل للعب بنادي بورفؤاد.

بورتو السويس

وكان فريق بورتو السويس، قد صعد الموسم الماضي لدوري القسم الثاني، ولعب ضمن فرق المجموعة الثانية “القاهرة والقناة”، لكنه أخفق خلاله وهبط مباشرة للقسم الثالث بعد أن اختتم موسمه الأول والوحيد بالقسم الثاني، محتلًا المركز الثاني عشر برصيد 26 نقطة، وخاض 26 مباراة فاز في 6 مباريات، وتعادل في 8 مباريات، وتلقى 12 هزيمة، وتولى مهمته خلال الموسم رضا الفداوي، والذي رحل بسبب سوء التوفيق ثم تولى بعده أشرف توفيق.

ومن المنتظر أن يكون بورتو السويس خلال الموسم الجديد، ضمن فرق المجموعة السابعة التي يلعب بها فرق محافظات الشرقية والإسماعيلية والسويس.

سيد حمدي

ورغم هبوط الفريق السويسي، إلا أنه خرج منه واحد من هدافي المجموعة، وأحد أفضل مهاجميها، وهو سيد حمدي، والذي استطاع أن يحجز لنفسه المركز الثالث في ترتيب هدافي المجموعة الثانية برصيد 10 أهداف، وصنع 6 آخرين من أصل 27 هدفًا حصيلة فريق بورتو بالقسم الثاني.

 

اقرأ أيضا..

رغم الهبوط.. حمدي “بورتو” ابن الإسماعيلية نجم الفريق وثالث هدافي المجموعة الثانية

الوسوم