ولاد البلد

وفاة مصطفى عبد العظيم لاعب بني سويف السابق

وفاة مصطفى عبد العظيم لاعب بني سويف السابق مصطفي عبد العظيم- الصفحة الشخصية

توفى اليوم الثلاثاء مصطفى محمد عبد العظيم، لاعب بنى سويف السابق، وكابتن الفريق الأول لكرة القدم بنادى النصر للتعدين.

ولفظ اللاعب أنفاسه الأخيرة بعد تعرضه للغرق فى البحر اليوسفى ببنى سويف، حيث كان اللاعب من الأعمدة الأساسية لفريق النصر للتعدين خلال المواسم الثلاثة الماضية، وكان يمتاز بحسن الخلق.

ولعب عبد العظيم للعديد من الأندية الكبيرة خلال مسيرته الكروية أبرزهم مغاغة وبنى سويف والنصر للتعدين، حيث كان يلعب فى مركز الظهير الأيسر، وكان يمتاز بالمهارة والسرعة.

مصطفى عبد العظيم 

الجدير بالذكر أن اللاعب مصطفى عبد العظيم من مواليد مدينة الفشن جنوب محافظة بنى سويف.

ويلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى النصر للتعدين الذى يلعب له اللاعب مصطفى عبد العظيم  بالمجموعة الأولى والتى تشرف عليها منطقة أسوان لكرة القدم لدورى القسم الثالث.

وقبل نهاية منافسات المجموعة بجولتين يحتل فيها التعدين وصافة المجموعة برصيد 43 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن كيما أسوان المتصدر.

وجمع التعدين نقاطه بعد 13 إنتصار 4 تعادلات و 3 هزائم، سجل لاعبيه 44 هدفا كأقوى خط هجومى بالمجموعة واستقبلت شباكه 16 هدفا كأقوى خط دفاع بمجموعة أسوان.

كما نافس اللاعب مصطفى عبد العظيم مع بنى سويف على الصعود للدورى الممتاز أكثر من مرة خلال مسيرته الكروية مع فريق بنى سويف بالقسم الثانى، ونال إشادة من جميع المدربين الذين تدرب تحت قيادتهم.

ومن المقرر عودة منافسات القسم الثانى فى 20 سبتمبر المقبل بعد توقف دام أكثر من أربعة شهور بسبب فيروس كورونا الوبائى.

بنى سويف

وخاض بنى سويف هذا الموسم 17 مباراة بالقسم الثانى، فاز فى 10 منها، وتعادل فى 5 مباريات، وخسر فى مباراتين فقط، ليحتل بذلك صدارة مجموعة الصعيد برصيد 35 نقطة وبفارق الأهداف عن البنك الأهلى أقوى المنافسين لبنى سويف.

يذكر أن اتحاد الكرة كان قد قرر إيقاف النشاط الرياضى عقب تفشى فيروس كورونا المستجد، وذلك فى إطار الإجراءات الاحترازية التى قامت بها الدولة فى مواجهة هذا الوباء.

ويقود بنى سويف جهاز فنى مكون من كلا من حسن موسى المدير الفنى، وأبو المجد مصطفى مدرب عام، وأسامة عبد العزيز مدرب، وسيد شلبى مدرب حراس، وياسر التونى مدير الكرة.

 

الوسوم