وديًا.. سوهاج يواجه أبو قير للأسمدة غدًا بمعسكره بالإسكندرية

وديًا.. سوهاج يواجه أبو قير للأسمدة غدًا بمعسكره بالإسكندرية سوهاج - المصدر: النادي المصدر: النادي

قرر الجهاز الفني لنادي سوهاج، بقيادة أبو العنين شحاتة “نينو”، مواجهة فريق أبو قير للأسمدة، وديًا ضمن استعدادات الفريق للموسم الجديد من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

وقال أبو العنين شحاته، المدير الفني لسوهاج، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد” إن المباراة ستقام عصر غدٍ الاثنين، على ملعب الأكاديمية البحرية بالإسكندرية، على معسكر الفريق للتحضير لمباريات الدوري الممتاز.

وأضاف نينو أن المباريات الودية ستكون سلاح الفريق خلال تلك الفترة، لتجهيز لاعبي الفريق بأفضل صورة ممكنة للموسم الجديد، والاطمئنان على مستوى الصفقات الجديدة، وخلق حالة تناغم بين اللاعبين القدامى والجدد قبل انطلاق المنافسات الرسمية بمجموعة الصعيد خلال الموسم الجديد.

وتابع نينو أن الفريق سيخوض عددًا آخر من المباريات الودية خلال الأيام المقبلة، وسيتم الاتفاق مع عدد من الفريق، للوصول بالفريق بأفضل تحضير واستعدادًا للموسم الجديد.

وسيخوض فريق سوهاج اليوم الأحد أولى وديات معسكره بالإسكندرية، أمام نادي سوهاج، الذي يخوض معسكر بالإسكندرية للتجهيز للقسم الثاني، ضمن سلسلة وديات الفريق للمرحلة المقبلة من فترة الإعداد.

وخاض سوهاج معسكرًا بالقاهرة استمر لمدة ثلاثة أيام، ولعب خلاله الفريق مباراة وديه ضد فريق البلاستيك، بعد الانتهاء من المرحلة الأولى التي تدرب فيها الفريق داخل محافظة سوهاج، وركز فيها نينو على مرحلة الإعداد العام، ورفع معدل اللياقة البدنية للاعبين وتجهيزهم للموسم الجديد، وخاض فيها الفريق مباراتين وديتين ضد أسمنت أسيوط وخسرها 3/2، ثم وديه مع بترول أسيوط وانتهت بالتعادل بين الفريق.

ويسعى أبو العنين شحاتة لتجهيز لاعبي سوهاج، من أجل المنافسة بكل قوة للصعود للدوري الممتاز، وإرضاء طموحات جماهير سوهاج الوفية المتعطشة لرؤية الفريق بين الكبار بالدوري الممتاز، خاصة أن نينو يملك خبرات كبيرة بمجموعة الصعيد لعمله بأكثر من نادي منهم الواسطي وصعد معه للترقي المؤهل للدوري الممتاز، ثم الأسيوطي سبورت والفيوم والمنيا والنصر للتعدين وتليفونات بني سويف، ويتطلع لنجاح تجربته مع فريق سوهاج، لعودة الفريق للممتاز بعد الظهور الأخير للفريق موسم 2001/2002 تحت قيادة نجم الزمالك السابق جمال عبدالحميد، وذلك بعد تسلم نينو المهمة خلفا لعصام مرعي الذى رحل بنهاية الموسم الماضي بعد انتهاء عقده مع الفريق.

اقرأ أيضًا:

استعدادا للموسم الجديد.. سوهاج يبدأ معسكر الإسكندرية السبت

 

الوسوم