وديًا.. سوهاج يهزم الرجاء بثلاثية نظيفة

وديًا.. سوهاج يهزم الرجاء بثلاثية نظيفة

فاز فريق سوهاج على فريق الرجاء بثلاثية نظيفة، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم الإثنين على ملعب الرديسون ببرج العرب، في إطار وديات الفريقين استعدادًا للموسم الجديد من دوري القسم الثاني سواء بمجموعة  الصعيد بالنسبة لسوهاج، أو مجموعة  بحري بالنسبة للرجاء.

وتمكن فريق سوهاج بقيادة أبو العنين شحاتة، من تقديم مباراة قوية ومميزة أمام فريق الرجاء، ونجحوا فى إنهاء الشوط الأول بهدفين نظيفين.

سجل الهدف الأول منهم منتصر خليفة، وسجل الثاني عادل رجب أبو النور، وخلال الشوط الثاني حاول فريق الرجاء العودة للقاء، ولكن لم يتمكنوا من التنظيم الدفاعي الجيد لفريق سوهاج.

ونجح لاعبو سوهاج فى تسجيل الهدف الثالث عن طريق اللاعب معاذ يحيى، الشهير بـ”زيادة”، ليحقق الفريق أول فوز ودي له، ضمن سلسلة ودياته استعدادًا للموسم الجديد من دوري القسم الثاني.

ويتواجد حاليًا فريق سوهاج بمعسكر مغلق بالأكاديمية البحرية بالإسكندرية من التحضيرات والتجهيزات للموسم الجديد من دوري القسم الثاني، ويستمر المعسكر حتي يوم 5 سبتمبر المقبل، ويخوض خلاله الفريق عددا من المباريات الودية من أجل تجهيز اللاعبين بشكل جيد للمرحلة المقبلة.

وقال أبو العنين شحاتة، المدير الفني لسوهاج في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد” إن الفريق لعب مباراة مميزة اليوم ضد فريق الرجاء، وحرص فيها على تجربة بعض عناصر الفريق، وظهر اللاعبون بشكل مميز للغاية، ونجح الفريق في خطف الفوز بثلاثية نظيفة، مشيرًا إلى أن الأهم ليس تحقيق الانتصار بقدر الاطمئنان على مستوى اللاعبين، وتقدمهم خلال فترة الإعداد، قبل انطلاق المباريات الرسمية.

وكان فريق سوهاج قد بدأ معسكره بالإسكندرية يوم السبت المقبل، لتجهيز اللاعبين بشكل جيد للموسم الجديد، ولعب الفريق وديتين حتي الآن خسر فى الأولي من أبو قير للأسمدة بهدفين نظيفين، وحقق الفوز فى الثانية على الرجاء بثلاثية نظيفة، ويلتقي الفريق فى وديته الثالثة ضد فريق فاركو فى  الرابعة عصر غدًا الاثنين، استكمالا لسلسلة  ودياته للتحضير للموسم الجديد من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد، ويطمح فريق سوهاج للمنافسة خلال الموسم الجديد سعيا للصعود للدوري الممتاز.

 

اقرأ أيضًا:

سوهاج يواجه فاركو الثلاثاء استعدادًا لدوري القسم الثاني

الوسوم