وديًا.. بورفؤاد يفوز على الزرقا بثنائية مقابل هدف

وديًا.. بورفؤاد يفوز على الزرقا بثنائية مقابل هدف بورفؤاد والزرقا -المصدر: الصفحة الرسمية

فاز الفريق الأول للكرة بنادي بورفؤاد على نظيره فريق الزرقا بهدفين مقابل هدف، في المباراة الودية التي جمعت بينهما  اليوم الإثنين على ملعب رأس البر بمدينة دمياط، ضمن استعدادات الفريق للموسم الجديد من القسم الثالث.

الشوط الأول

بدأ الشوط الأول من المباراة بهدف مبكر لفريق بورفؤاد عن طريق اللاعب أحمد الروسي، وفي الدقائق الأخيرة من عمر هذا الشوط شن فريق الزرقا العديد من الهجمات لكن دون جدوى، لينتهي هذا الشوط  بتقدم فريق بورفؤاد بهدف مقابل لاشيء.

الشوط الثاني

ومع بداية الشوط الثاني أكد فريق بورفؤاد سيطرته بإحراز الهدف الثاني عن طريق اللاعب البديل محمود الكنج، ولكن سرعان ما استفاق فريق الزرقا بإحراز هدف عن طريق لاعبه الغاني بنجامين، لتصبح النتيجة هدفين مقابل هدف، وتنتهي المباراة لصالح فريق بورفؤاد بهدفين مقابل هدف على فريق الزرقا.

مثل فريق بورفؤاد حسن ثروت، حارس مرمى، محمد لطفي، أحمد عيد، ايهاب راجح، أحمد مصطفى بودي، إسماعيل كواندا، أحمد أبو دنيا، محمد عبد الله، أحمد ميزار، أحمد الروسي، محمد حماصة.

فيما شارك كبدلاء في الشوط الثاني: أحمد فياض، محمد متعب، أحمد فرج، محمد إسماعيل، باسم تمام، محمود الكنج، ياقوت الخضيري، غريب حشمت، خالد ميسي، حسام مناع، بلال الحندي.

يذكر أن الجهاز الفني والإداري يتكون من هاني طنطاوي، مشرف عام على الفريق، وطارق الصاوي، مديرًا فنيًا، وأيمن خالد، مدرب عام، وأسامه خليل، مدرب عام، وعد الرفا، مدربًا للحراس، أحمد شحاتة، مديرًا إداريًا، وأحمد مرسي، مدير شؤون لاعبين، ومؤمن غريب، علاج طبيعي، وأحمد الزغبي، علاج طبيعي.

وكان فريق بورفؤاد قد تلقى هزيمة من نظيره الإسماعيلي في الودية التي جمعت بينهما أمس الأحد على ملعب نادي القناة.

يذكر أن بورفؤاد ضم عددًا من اللاعبين الجدد أمثال: غريب حشمت، لاعب بيلا السابق، في صفقة انتقال حر، والذي وقع على عقد مدته موسمين، ومحمد عبد الله، مدافع وسط بلدية الإسماعيلية السابق، والذي وقع على عقد مدته موسمين، وأحمد مجدي الشهير بـ”الروسي”، لاعب وسط مهاجم فريق فاقوس السابق، في صفقة انتقال حر، والذي وقع لمدة موسمين.

اقرأ أيضًا:

بورفؤاد يتعاقد مع “فيراري” زايد لمدة موسمين بالقسم الثالث

الوسوم