وديًا.. الفيوم يفوز على بني سويف بهدفين نظيفين

وديًا.. الفيوم يفوز على بني سويف بهدفين نظيفين استعدادات الفيوم - تصوير: محمود عبد العظيم

نجح فريق الفيوم في الفوز على نظيره فريق بني سويف، بنتيجة 2- 0، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الإثنين، على ملعب استاد الفيوم، في إطار المباريات الودية التي يخوضها الفريقين استعدادًا لمباريات القسم الثاني والموسم الجديد.

لعب حسين عبد اللطيف، المدير الفني للفيوم، المباراة بمشاركة 20 لاعبًا في المباراة، من أجل معرفة جميع اللاعبين، واختيار التشكيل الأمثل في المباريات الرسمية الفترة المقبلة، حيث أشرك عبد اللطيف تشكيل رآه أساسيًا في الشوط الأول، نجح في التقدم بهدفين نظيفين الشوط الأول.

في الشوط الثاني، أجرى عبد اللطيف العديد من التغييرات والتعديلات في التشكيل، وأجرى 5 تبديلات في المباراة، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بنتيجة 2 – 0.

الفيوم يدعم بلاعبين جدد

كان نادي الفيوم قد ضم العديد من اللاعبين البارزين الفترة الحالية، حيث تعاقد مؤخرًا مسؤولو مجلس إدارة نادي الفيوم برئاسة علي مسعود، في التعاقد مع اللاعب حمادة الدسوقي، حارس مرمي فريق الترسانة المعار لنادي كفر الشيخ لمدة موسمين، في صفقة انتقال حر، لدعم مركز حراسة مرمى الفريق الفيومي في الموسم المقبل بدوري القسم الثاني بعد مرحلة من المفاوضات المكثفة التي تمت معه مؤخرا، لينجح الفيوم في ضم اللاعب لصفوف الفريق بشكل رسمي.

نادي الفيوم

ونادي محافظة الفيوم، هو النادي الوحيد الممثل لمحافظة الفيوم في القسم الثاني، ويعد هو النادي الشعبي الأم للمحافظة.

ونافس النادي على الهبوط بالقسم الثاني بمجموعة الصعيد، الموسم المنقضي، وظل الصراع على البقاء مستمرًا حتى الجولة الأخيرة، مع نادي النصر للتعدين، والذي هبط رسميًا إلى القسم الثالث، ونجح الفريق الفيومي في البقاء بالقسم الثاني وتفادي خطر الهبوط، ويتولى القيادة الفنية للنادي حسين عبد اللطيف، خلفًا لمجدي طلبة، كما يرأس النادي المحاسب علي مسعود.

اقرأ أيضًا:
التفاصيل كاملة| كواليس رحيل مجدي طلبة عن الفيوم
رئيس نادي الفيوم: أبقينا على اللاعبين المرفوضين من طلبة لعرضهم على المدرب الجديد

أبوكساه: اتفقنا مع راعٍ لمساندة الفريق بدوري القسم الثاني

الصفقة الخامسة| أبوكساه يضم أيمن زكريا مدافع الفيوم لموسمين

ابن الفيوم يدخل فترة معايشة مع أتليتك بلباو الإسباني (صور)

الوسوم