ولاد البلد

وديًا.. الزرقا يتعادل مع البنك الأهلي سلبيًا بدون أهداف

وديًا.. الزرقا يتعادل مع البنك الأهلي سلبيًا بدون أهداف

تعادل الفريق الأول للكرة بنادي الزرقا مع نظيره فريق البنك الأهلي سلبيًا، في المباراة الودية التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء بالإسكندرية، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد من الدوري  .

جاءت المباراة حماسية بينهما وحاول لاعبو الفريقين إحراز أهداف لكن دون جدوى، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف، ليختتم بها الزرقا مبارياته داخل المعسكر المغلق الذي يقيمه بالإسكندرية، تحت قيادة مديره الفني الجديد أيمن حسين.

ومن المنتظر أن يحصل لاعبو الزرقا على راحة سلبية لمدة ٤٨ ساعة، و يستأنف التدريبات يوم السبت المقبل .

وكان الفريق قد خاض عدد من التجارب الودية خلال المعسكر حيث تلقى هزيمة من الأوليمبي بهدف نظيف، وفاز على أسوان بثنائية مقابل هدف ، وفاز على المعمورة بثنائية نظيفة .

ويعاني فريق الزرقا منذ عدة أعوام من تدهور الآداء رغم تعاقب أجهزة فنية عديدة عليه، وقد تولى قيادته خلال الموسم الماضي 3 مديرين فنيين هم مصطفى عبده، في أول 5 جولات بالدوري، وبعد الرحيل تولى أحمد سند، وظل لـ7 جولات، ومن بعده أيمن الجمل، الذي ظل لنهاية الموسم بمعدل 14 مباراة، واختتم الفريق الموسم الماضي محتلاً المركز العاشر برصيد 30 نقطة، ليفلت من فخ الهبوط.

وضم الزرقا عددًا من اللاعبين في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وأبرزهم أحمد التليس لاعب وسط منية سمنود ونبروه والإنتاج الحربي، ومصطفى كوكو مهاجم دمنهور والنجوم والإنتاج الحربي، ومحمد جدو مدافع فريق فاركو السابق، ومحمد عادل لاعب المنصورة السابق، وحسن أبو صقرة الملقب بـ”الرسام”، لاعب خط وسط الترسانة السابق.

وقاد الفريق خلال بداية فترة الإعداد للموسم الحالي المدير الفني إكرامي عبد العزيز لكنه تقدم بإستقالته خلال الأسبوع الماضي ، ومن جانبه أكد أيمن نعناع، المشرف على الكرة، أن فترة الإعداد تسير في شكل مباريات متدرجة المستوى، والعمل على رفع الحمل التدريبي للاعبين، وخاض الفريق معسكر تدريبي على الرمال، وتشهد الفترة المقبلة المباريات الودية الأقوى، والتي سيتم الحكم من خلالها على مستوى اللاعبين الحقيقي.

وأضاف نعناع أنه تم التعاقد مع ٨ لاعبين ، في مراكز مختلفة محمد صبحي ووليد بدران بمركز الباك لفت وحسام جمالية في مركز المهاجم، وفي مركز المساك محمد عيد جدو، وحسن أبو صقرة في مركز الديفيندر، وأيضًا أحمد التليس، لاعب وسط منية سمنود ونبروه والإنتاج الحربي، ومصطفى كوكو، مهاجم دمنهور والنجوم والإنتاج الحربي، ومحمد عادل، لاعب المنصورة السابق.

اقرأ أيضًا:

الزرقا يرفع شعار التحدي والبقاء بإستخدام أسلحة الصفقات والمعسكرات

الوسوم