ولاد البلد

وديا.. بورفؤاد يواجه الإسماعيلي استعدادا لاستئناف القسم الثالث

وديا.. بورفؤاد يواجه الإسماعيلي استعدادا لاستئناف القسم الثالث مباراة المريخ وبورفؤاد

أتم الجهاز الفني للفريق الأول للكرة بنادي بورفؤاد اتفاقه مع مسؤولي الإسماعيلي، لخوض مباراة ودية بين الفريقين، يوم الثلاثاء المقبل بالإسماعيلية، في إطار استعدادات الفريق لانطلاق دوري القسم الثالث.

ومن جانبه أكد طارق الصاوي، المدير الفني لفريق بورفؤاد، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، أن خطة الإعداد تسير بشكل جيد، وأن الفريق خاض وديتين الأولى أمام بدلاء الإسماعيلي الذين تخلفوا عن لقاء الأهلي، والثاني أمام فريق طلخا، وهما المبارتان اللتان كانتا جيدتان ومفيدتان للفريق.

وأضاف الصاوي، أن الفريق سيخوض ودية أخرى يوم الخميس المقبل لم يتم تحديد طرفها بعد، ومن المنتظر أن يشهد الأسبوع القادم أيضا وديات يختتم بها الفريق استعداداته لانطلاق الموسم.

هذا ويستعد الفريق لاستئناف مبارياته بدوري القسم الثالث، حيث يلعب ضمن فرق المجموعة السابعة، ويحتل المركز الثاني برصيد ٥٠ نقطة، فيما يعتلي قمتها فريق بورتو السويس برصيد ٥٢ نقطة، بينما يحتل فريق النوبة السويسي المركز الثالث برصيد ٤٩ نقطة.

ويتبقى من مباريات هذا الموسم لتلك المجموعة ٣ جولات، وتعتمد الثلاثة فرق عليها من أجل الوصول للقمة وتوفير فرصة الصعود للقسم الثاني.

الوسوم