وديا.. الإسماعيلي يتعادل مع فريق إف سي مصر

وديا.. الإسماعيلي يتعادل مع فريق إف سي مصر مباراة الإسماعيلي والقناة الودية -المصدر: صفحة القناة

تعادل الفريق الأول للكرة بالنادي الإسماعيلي مع نظيره فريق أف سي مصر سلبيا ، في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة على الملعب الرئيسي لإستاد الإسماعيلية ، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد من الدوري العام الممتاز  .

جاءت المباراة حماسية بينهما وقد شهدت تفوق الجانب الإسمعلاوي ، وتعد تلك المباراة هى الأولى للفريق على هذا الملعب ، بعد خضوعه لعمليات تطوير شاملة لاستضافته منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية.

لعب الإسماعيلي المباراة بتشكيل مكون من : محمد فوزي و محمد هاشم ومحمد عمار واحمد أيمن و اسامه ابراهيم و طارق طه و عماد حمدى و محمدالضرف و عبد الرحمن مجدي و مصطفى فارس و محمود صلاح .

ومن جانبه أكد صبري المنياوي مدير الكرة بالإسماعيلى أن المباراة حملت عدة مكاسب ، هو الاحتكاك مع فريق صاعد يضم لاعبين ذو خبرات و إضافة إلى الوقوف على قدرات كل لاعب بالفريق و رصد مدى الانسجام بين كل العناصر وهذه اهم المكاسب .

واستكمل مدير الكرة بالدراويش أن ثالث المكاسب تتمثل فى إستعادة جاهزية المصابين وعلى رأسهم مدحت فقوسة بجانب الحكم بشكل أفضل على اللاعبين الذين يخضعون لفترة معايشة واختبار مع الفريق .

وإختتم ” المنياوي ” أن ملعب الإسماعيلية أصبح تحفة معمارية وأنه يرى مع حضور الجماهير سيمثل اضافة كبيرة للفريق .

هذا ومن المنتظر أن يلاقي الإسماعيلي نظيره المقاولون العرب يوم ١٨ يوليو الجاري وديًا استعدادًا للقاء الزمالك المتبقي من الموسم الحالي، والذي سيقام بعد انتهاء بطولة الأمم الإفريقية.

ومن المنتظر أن يخضع لاعبو فريق الإسماعيلى لكشف طبى شامل، ضمن التحضير لخوض منافسات الموسم الجديد، ويستهدف الكشف الطبي التعرف على حالة كل لاعب والنواقص التي يعاني منها للعمل على علاجها بجانب قياس وزن الدهون ونسبتها وتوزيعها في أجزاء الجسم ، كما سيتم الكشف على الأنف والأذن والحنجرة لكل لاعب وعمل رسم قلب وتحاليل دم وقياس نسبة الدهون الداخلية والخارجية لكل لاعب ومعدل حرق الدهون لديهم مع تحديد الوزن.

اقرأ أيضا.. المنياوي يتعهد بتقديم الأفضل خلال بطولة كأس العرب

 

الوسوم