ودياً.. شيكو يفوز على المنصورة بثلاثية مقابل هدف

ودياً.. شيكو يفوز على المنصورة بثلاثية مقابل هدف
كتب -
التقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة الرياضي مع نظيره شيكو “أحد فرق القسم الثالث” عصر اليوم الأحد، على ملعب نادي الشعب، في إطار استعدادات البرتقالي لمواجهة نظيره الجزيرة المطروحي خارج الديار.
وحقق شيكو الفوز بثلاثية مقابل هدف على مضيفه المنصورة، بأقدام حسين إسماعيل هدفين ومحمد الحصري هدف، وسجل للمنصورة اللاعب محمد توكل.
وظهر الفريقين بأداء جيد ومتوازن، ونجح شيكو في تسجيل هدف اللقاء الأول في مرمى فتحي سلامة، حارس مرمى المنصورة مع الدقيقة 20 من عمر المباراة عن طريق اللاعب حسين إسماعيل، قبل أن يعود ويحرز الهدف الثاني في الدقيقة 25 من عمر اللقاء، واستمرت محاولات شيكو في تسجيل المزيد من الأهداف قبل أن يلغي الحكم المساعد الهدف الثالث بداعي التسلل في الدقيقة 38.
ومع الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول أحرز اللاعب محمد توكل الهدف الأول للمنصورة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدفين مقابل هدف.
ومع الشوط الثاني حرصت الأجهزة الفنية على الدفع بلاعبين غير الشوط الأول، لتجربة جميع اللاعبين والوقوف على مستوى الفريق، استعدادا للمباريات الرسمية.
ومع الدقيقة 55 ألغى الحكم المساعد هدفا للمنصورة احرزه الوافد الجديد  حناكة بداعي التسلل، وشهد الوقت المتبقي من اللقاء جدية من اللاعبين في محاولة منهم لحجز مكان بالتشكيلة الأساسية.
واختتم شيكو اللقاء بهدف من تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت المرمى في الدقيقة الأخيرة بقدم اللاعب محمد الحصري، لينتهي اللقاء بفوز شيكو على المنصورة بثلاثية مقابل هدف وحيد.
قاد اللقاء تحكيميا السيد شعبان حكما للساحة، وعاونه كل من محمد سعيد مساعد أول، وأشرف محمود مساعد ثاني
اقرأ أيضا
الوسوم