وديات بني عبيد استعدادًا للموسم الجديد بدوري القسم الثالث

وديات بني عبيد استعدادًا للموسم الجديد بدوري القسم الثالث فريق بني عبيد _ المركز الإعلامي للنادي
كتب -

عقد مجلس إدارة نادي بني عبيد الرياضي برئاسة الدكتور هرماس رضوان، اجتماعًا مع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة عادل صديق، لمناقشة فترة الاستعداد المقبلة للفريق، استعدادًا للموسم الجديد 2019/2020 بدوري القسم الثالث.

وناقش الاجتماع مدى الاستفادة من فترة الاستعداد المنقضية، ولاسيما معسكر الفريق في مصيف بلطيم، كما تناول الاجتماع الحديث عن المباريات الودية التي سيخوضها الفريق، خلال الفترة المقبلة.

ووافق الدكتور هرماس رضوان، رئيس مجلس إدارة نادي بني عبيد الرياضي، على ترشيحات الفرق التي تقام معاها الوديات والتي حددها الجهاز الفني بقيادة عادل صديق، حسب المركز الإعلامي للنادي.

وديات بني عبيد

واتفق الحضور على خوض 4 مباريات ودية، بخلاف مباريات الدورة الودية التي يشارك بها الفريق على ملعب رأس البر، وتنظمها منطقة دمياط لكرة القدم.

ويفتتح بني عبيد مبارياته الودية يوم الأحد المقبل، الموافق 18 أغسطس الحالي، بمواجهة فريق طلخا، أحد فرق القسم الرابع على ملعب الأول في الساعة الرابعة عصرًا، وتقام الودية الثانية يوم الثلاثاء، في الرابعة عصرًا أمام فريق دكرنس، أحد فرق القسم الثاني.

فيما يواجه فريق بني عبيد نظيره سمنود في ثالث ودياته يوم الخميس الموافق 25 أغسطس، في الرابعة عصرًا على ملعب الأخير، على أن يختتم ودياته بمواجهة نظيره صيد المحلة يوم الأحد الموافق 25 أغسطس، في الرابعة عصرًا على ملعب استاد بني عبيد.

وفي الإطار ذاته، يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي بني عبيد الرياضي مباريات الدورة الودية التي تنظمها منطقة الكرة بمحافظة دمياط، والتي تنطلق فعالياتها في بداية شهر سبتمبر المقبل، بمشاركة 8 فرق وهي: كهرباء الإسماعيلية، دمياط، رأس البر، الزرقا، شربين، عمال المنصورة، ونبروه إضافة إلى بني عبيد، على أن تكون مباريات الدورة من دور واحد، وتقام في السابعة مساءً.

الجهاز الفني

ويقود الفريق فنيًا عادل صديق، عبد العزيز حسن، مدربًا عامًا، وعماد شادي، مخطط أحمال، وحامد بيسو، مدربًا لحراس المرمى، والسيد أبو طالب، علاج طبيعي، والدكتور أحمد فؤاد، تأهيل إصابات، ومحمد عبد النبي، مدير شؤون اللاعبين، وأحمد الفيل، إداري.

اقرأ أيضًا:
على الطريقة العالمية.. بنى عبيد يقدم صفقاته الجديدة بمؤتمر صحفي (صور)

الوسوم