وحيد حسان يستقيل من منصب مدرب حراس المرمي بالعدوة

وحيد حسان يستقيل من منصب مدرب حراس المرمي بالعدوة وحيد حسان مدرب حراس العدوة المصدر المدرب

أعلن وحيد حسان مدرب حراس المرمي بفريق مركز شباب العدوة أحد اندية القسم الرابع بمحافظة المنيا، رحيله رسميا عن صفوف الجهاز الفنى وذلك قبل انطلاق استعدادات الفريق للموسم الجديد.

وقال وحيد حسان في تصريحات خاصة ل” استاد ولاد البلد” إنه اعتذر عن الاستمرار مع الفريق خلال الموسم الجديد بسبب ظروف عمله الخاص، هو الأمر الذي يصعب عليه التواجد مع مركز شباب العدوة خلال منافسات القسم الرابع.

وأضاف حسان: ” فضلت الاعتذار والرحيل ولكني احترم مسؤولي مركز شباب العدوة، وأتمنى التوفيق خلال الموسم المقبل سعيا لصعودهم لدوري القسم الثالث”.
وتابع وحيد: “قدمنا موسم مميز خلال الفترة الماضية ونافسنا بشرف من أجل الصعود للقسم الثالث، ولكننا لم توفق في الترقي وتمكن مركز شباب سمسطا ممثل محافظة بني سويف من الصعود على حسابنا ولكن اتمني أن يحقق الفريق الانجاز خلال الموسم الجديد”.
وسبق لوحيد حسان العمل بصفوف نادي مغاغة ومركز شباب العدوة قبل أن يقرر الرحيل عن صفوف العدوة بسبب ظروف عمله.

ويسعي مسؤولو مركز شباب العدوة برئاسة المهندس ممدوح فتحي لتكوين فريق قوي خلال الفترة المقبلة سعيا للمنافسة من أجل الصعود لدوري القسم الثالث، وإسعاد جماهير مدينة العدوة التي تساند الفريق بكل قوة وتقف خلفه في كل مكان.

وكانت إدارة مركز شباب العدوة قد قامت بالتعاقد مع حجاج فولي مدرب مركز شباب مغاغة السابق من أجل تولي قيادة الفريق فنيا خلال الموسم الجديد، وذلك خلفا لمحمد عبدالحميد الذي رحل عن الفريق بنهاية الموسم عقب إخفاق الفريق في الصعود الموسم الماضي، وسبق لحجاج فولي تدريب مركز شباب مغاغة وصعد معهم من القسم الثالث الي القسم الثانى، ويملك خبرات كبيرة مما دفع إدارة العدوة للتعاقد معه وضمه رسميا لقيادة الفريق خلال الموسم الجديد من دوري القسم الرابع.

ونجح مركز شباب العدوة في تصدر مجموعة المنيا بدوري القسم الرابع ووصل لمنافسات الترقي ممثلا بمحافظة المنيا، والتقي مع فريق مركز شباب سمسطا، وخسر خلال لقاء الذهاب ٢/١ وخلال لقاء العودة انتهي اللقاء بالتعادل السلبي وفقد الفريق فرصة الصعود لدوري القسم الثالث.

اقرأ أيضاً

دشاش العدوة يكشف مصير الجهاز المعاون استعدادًا للقسم الرابع

 

 

الوسوم