لاعبة وادي دجلة: حققت حلمي بالانتقال للغزلان وهدفي منتخب مصر

لاعبة وادي دجلة: حققت حلمي بالانتقال للغزلان وهدفي منتخب مصر آية عصام لاعبة صيد المحلة المنتقلة لوادي دجلة - المصدر: اللاعبة

قالت آية عصام لاعبة وادي دجلة عقب انتقالها لصفوف الغزلان، إنها خطوة مهمة في مشوارها الكروي، إضافة إلى إنه شرف لها ارتداء قميص دجلة في الموسم الجديد من منافسات الدوري الممتاز.

وأضافت عصام في تصريحات لـ “استاد ولاد البلد”، أن وادي دجلة ناد كبير وجميع اللاعبات حلمن باللعب في صفوفه، مضيفة إلى أنها أخيرًا حصلت على الفرصة وعليها أن تتمسك بها وتثبت ذاتها للجميع وتحجز لنفسها مقعدًا أساسيًا في صفوف الفريق.

وأكملت عصام حديثها بأنها تتمني التوفيق لفريقها القديم صيد المحلة، وأن يقدم موسمًا جيدًا، مشيرة إلى أنها كانت تطمح منذ أن بدأت مشوارها الكروي بالانضمام لدجلة، لأن هناك فروق كثيرة بين الغزلان وباقي فرق الدوري.

وأشارت إلى أن دجلة تلعب به لاعبات محترفات وذوات مهارات كبيرة، ما يصعب عليها حجز مقعد أساسي في الفريق، لكنها ستعمل على ذاتها من أجل فرض نفسها على تشكيلة الفريق.

وأردفت أن انتقالها لوادي دجلة جاء من خلال اجتماعها بمحمد كمال، المدير الفني للفريق، والذي قدم لها نصائح كثيرة لبداية مشوار كروي جديد بنادي محترف ينافس على البطولة، لتوقع على عقود انتقالها للغزلان لمدة ثلاثة مواسم.

وأنهت حديثها بأنها حققت أول خطوة في حلمها بالانضمام لنادي وادي دجلة، وتسعى من خلاله للانضمام لمنتخب مصر، ثم بعد ذلك تحقق حلم الاحتراف الخارجي.

وحصل وادي دجلة بقيادة محمد كمال المدير الفني على توقيع لاعبة صيد المحلة لمدة ثلاثة مواسم، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية، استعدادًا للموسم الجديد من منافسات الدوري الممتاز للكرة النسائية، وتجيد عصام اللعب في مركزي المساك ووسط الملعب.

وادي دجلة

ويعد وادي دجلة واحد من أعرق أندية الكرة النسائية في مصر، واختتم مشوار الموسم الماضي في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري بعد خسارة المباراة الحاسمة أمام الطيران.

اقرأ أيضا..
الوسوم