هلال طهطا يضم علاء كمال لاعب صدفا لمدة 3 مواسم

هلال طهطا يضم علاء كمال لاعب صدفا لمدة 3 مواسم علاء كمال يوقع لهلال طهطا - المصدر: النادي

نجح مجلس إدارة نادي هلال طهطا برئاسة أشرف عبدربه، في التعاقد مع علاء كمال لاعب فريق صدفا، وذلك في إطار الصفقات الجديدة التي يبرمها الفريق لدعم صفوفه، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد من دوري القسم الرابع.

وقال محمد هريدي، المدير الفني لهلال طهطا، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إن اللاعب وقع رسميًا عقود الانضمام للفريق لمدة ثلاثة مواسم، في صفقة انتقال حر، بعد رحيله عن صفوف فريق صدفا، وذلك لتدعيم صفوف الفريق بشكل قوي قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.

ويجيد علاء كمال اللعب في الجناح الأيمن، إضافة لمركز رأس الحربة، ما شجع الفريق على التعاقد معه في إطار الصفقات الجديدة التي يبرمها قبل انطلاق منافسات دوري القسم الرابع، في ظل سعي النادي للمنافسة من أجل الصعود لدوري القسم الثالث خلال الموسم الجديد، وإسعاد جماهير طهطا.

ويعد فريق هلال طهطا هو أحد فرق مدينة طهطا،إذ تملك المدينة فريقين، وهما هلال طهطا، الذي يلعب بالقسم الرابع، ونادي طهطا، الذي ينافس بدوري القسم الثاني خلال الموسم الجديد.

صفقات هلال طهطا

وأبرم فريق هلال طهطا 7  صفقات صيفية حتى الآن استعدادًا لدوري القسم الرابع خلال الموسم الجديد، بضم: ثابت عبدالعال مهاجم ديرمواس، وضياء عبد السميع لاعب وسط مركز شباب جهينة، ومينا فتحي ظهير أيسر سوهاج السابق، وعلاء حامد لاعب وسط طهطا، وإبراهيم حسن خامس صفقات الفريق، ورماني ناشد لاعب وسط صدفا، إضافة لصفقة علاء كمال القادم من صفوف فريق صدفا.

ويتطلع محمد هريدي لتقديم موسم قوي في أول تجاربه كمدير فني، بعد ثقة إدارة هلال طهطا فيه لقيادة الفريق خلال منافسات دوري القسم الرابع، وبحثه عن تحقيق إنجاز شخصي وقيادة فريقه نحو دوري القسم الثالث خلال الموسم الجديد.

وسبق محمد هريدي العمل داخل نادي طهطا مدربًا مساعدًا، وحقق مع الفريق إنجاز الصعود لدوري القسم الثاني برفقة الدكتور أسامة البلم، المدير الفني، وثابت إسماعيل المدرب العام، ودرب منتخب سوهاج مواليد 2001، قبل أن يتولى قيادة هلال طهطا، بحثًا عن الصعود للقسم الثالث.

اقرأ أيضا:
الهلال بطهطا يضم روماني ناشد لاعب وسط صدفا لمدة 3 مواسم

 

الوسوم