هلال طهطا يضم روماني ناشد لاعب وسط صدفا لمدة 3 مواسم

هلال طهطا يضم روماني ناشد لاعب وسط صدفا لمدة 3 مواسم روماني ناشد لاعب هلال طهطا - المصدر: النادي

نجح مسؤولو مجلس إدارة نادي هلال طهطا برئاسة أشرف عبدربه، في التعاقد مع روماني ناشد لاعب وسط فريق صدفا، وذلك في إطار الصفقات الجديدة التي يبرمها الفريق لدعم صفوفه، استعدادًا لمنافسات دوري القسم الرابع.

وقال محمد هريدي، المدير الفني لهلال طهطا، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إن اللاعب روماني ناشد وقع رسميًا عقود الانضمام للفريق لمدة ثلاثة مواسم، في صفقة انتقال حر، بعد رحيله عن صفوف فريق صدفا، ضمن تدعيمات الفريق.

وتابع هريدي أن الهدف من الصفقة تدعيم منطقة الوسط خلال الموسم الجديد، في ظل تميز اللاعب بالقوة البدنية والقدرة على إفساد هجمات المنافسين.

وأضاف هريدي: “نسعى لبناء فريق قوي ومنظم للظهور بشكل مميز خلال منافسات الموسم الجديد، للمنافسة على الصعود لدوري القسم الثالث، خاصة في ظل الدعم الذي نجده من إدارة النادي لعودة الفريق مجددًا لدوري القسم الثالث”.

ويعد فريق هلال طهطا هو الممثل الثاني لمدينة طهطا في كرة القدم بعد فريق طهطا، الذي ينافس بدوري القسم الثاني خلال الموسم الجديد.

وكانت إدارة نادي هلال طهطا، قد تعاقدت مع محمد هريدي المدرب المساعد السابق لنادي طهطا، لقيادة الفريق فنيًا خلال منافسات الموسم الجديد، على أمل المنافسة من أجل الصعود لدوري القسم الثالث.

صفقات هلال طهطا

وأبرم الهلال 5 صفقات صيفية حتى الآن استعدادًا لدوري القسم الرابع خلال الموسم الجديد، بضم ثابت عبدالعال مهاجم ديرمواس، وضياء عبد السميع لاعب وسط مركز شباب جهينة، ومينا فتحي ظهير أيسر سوهاج السابق، وعلاء حامد لاعب وسط طهطا، إضافة لإبراهيم حسن خامس صفقات الفريق.

ويتطلع محمد هريدي لتقديم موسم قوي في أول تجاربه كمدير فني، بعد ثقة إدارة هلال طهطا فيه لقيادة الفريق خلال منافسات دوري القسم الرابع، وبحثه عن تحقيق إنجاز شخصي وقيادة فريقه نحو دوري القسم الثالث خلال الموسم الجديد.

اقرأ أيضا:
الهلال بطهطا يضم إبراهيم حسن لمدة 3 مواسم لدعم دفاعاته

 

الوسوم