هلال سفاجا يبحث عن لاعبين للمشاركة بالقسم الرابع

هلال سفاجا يبحث عن لاعبين للمشاركة بالقسم الرابع نادي الهلال بسفاجا المصدر المركز الاعلامي

أعلن المركز الإعلامي لنادي الهلال بسفاجا، أحد أندية القسم الرابع بمنطقة البحر الأحمر لكرة القدم، عن فتح باب الاختبارات لفريق الدرجة الأولى الذي يشارك في دوري القسم الرابع لأول مرة، بعد غياب سنوات عن المشاركة.

ثروت قطامش

وأشار المركز الاعلامي، إلى أن ثروت قطامش، المدير الفني للفريق، صرح باحتياجه لعدد20 لاعبًا، حتى يمكنه تكوين فريق قادر على المنافسة والصعود لدوري القسم الثالث، مؤكدًا أن المنافسة ستكون قوية، وهذا ما يدفع النادي للبحث عن لاعبين مميزين، يمتلكون طموح الفوز والمنافسة.

كما أفاد البيان أن المدير الفني ينتظر قرار الاتحاد المصري لكرة القدم، بإلغاء مرحلة مواليد97، حتى يمكنه استقطاب أكبر عدد من اللاعبين، من أندية البحر الأحمر، التي شاركت في تلك المسابقة، أمثال عاملين غارب، ورأس غارب، والعربان.

وكان المركز الإعلامي للنادي، أعلن في بيانه السابق عن اختيار مجلس إدارة النادي، لثروت قطامش، لتولي قيادة الفريق فنيًا بدوري القسم الرابع، الموسم المقبل، مع منحه الصلاحيات في التعاقد مع لاعبين جدد، لتكوين فريق قادر على المنافسة والصعود.

القسم الرابع بالبحر الأحمر

يذكر أن دوري القسم الرابع بمنطقة البحر الأحمر، شهد منافسة شرسة الموسم المنقضي، بين أندية رأس غارب، وجراند اوتيل، وسنزو، ونجح نادي رأس غارب في التتويج ببطولة دوري القسم الرابع الموسم المنقضي، والتأهل لدوري الترقي، وحقق الفوز بمجموع مبارتين الترقي، ليتأهل لدوري القسم الثالث، ويلحق بشقيقة نادي العاملين بغارب، المشارك في دوري القسم الثالث، للموسم الثاني على التوالي، بعد هبوطه من دوري القسم الثالث.

ومن المتوقع أن تشهد مسابقة دوري القسم الرابع بمنطقة البحر الأحمر، منافسة قوية، بين الفرق المشاركة، لاسيما بعد تأهل نادي رأس غارب، الفريق الأقوى بمجموعة البحر الأحمر، وبقاء فرق الشبان المسلمين بالغردقة، ومركز شباب الميناء، الهابطان من دوري القسم الثالث، ونادي جراند اوتيل الذي يطمح في العودة للقسم الثالث، ومنه للقسم الثاني بعد غياب.

وأيضًا هناك نادي سنزو الذي أتم إشهاره هذا الموسم، ويشارك لأول مرة تحت مسمى نادي سنزو، بعد مشاركته الموسم المنقضي تحت مظلة مركز شباب سفاجا.

وكانت إدارة نادي الهلال بسفاجا، أعلنت عبر صفحة المركز الإعلامي للنادي، عن فتح باب الاختبارات، للانضمام لفريق الدرجة الأولى بالنادي، المقرر مشاركته في دوري القسم الرابع، بمنطقة البحر الأحمر، مشيرة إلى التواصل مع الجهاز الفني للفريق.

اقرأ أيضًا:

رسميا.. اتحاد الكرة يعلن موعد نهاية الدوري الممتاز

الوسوم