“هريسة” ماكينة أهداف المنصورة.. يحلم بالممتاز ويتحدث عن حظوظ البرتقالي

“هريسة” ماكينة أهداف المنصورة.. يحلم بالممتاز ويتحدث عن حظوظ البرتقالي اللاعب أحمد هريسة
كتب -
اندمج اللاعب أحمد رجب هريسة سريعا بين صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة الرياضي، عقب قدومه في انتقالات يناير الشتوية الماضية، ودخل في الأجواء المشتعلة في منافسات المجموعة الثالثة بحري بدوري القسم الثاني.
6 مباريات فقط كانت كافية ليتألق هريسة ويصبح ماكينة أهداف للبرتقالي، بعدما فرض نفسه لقيادة هجوم المنصورة في ظل غياب مهاجمي الفريق للإصابة، ويكون سببا في اقتناص 9 نقاط غالية وضعت البرتقالي في الصدارة برصيد 38 نقطة خلف طنطا المتصدر بفارق الأهداف.

اللاعب أحمد رجب "هريسة"
اللاعب أحمد رجب “هريسة”
 وشهد الهجوم البرتقالي منذ قدومه نسق تصاعدي من حيث النتائج، إذ شارك في 4 مباريات مع صبري المنياوي، المدير الفني للفريق استطاع خلالها أن يكون هداف الفريق حاليًا بالمناصفة مع أحمد راشد، قائد الفريق برصيد 4 أهداف، بواقع هدف في شباك الجزيرة على أرضه، ثم هدف الفوز على غزل المحلة باستاد المنصورة، ثم هدفي الفوز على سيدي سالم خارج الديار.
كانت مباراة سيدي سالم مختلفة قليلاً، فرغم سوء الأحوال الجوية وصعوبة المنافس الذي نجح في تسجيل هدف بشباك عاطف نصحي، حارس المنصورة، إلا أن هريسة سجل هدفين في اللقاء لأول مرة منذ انضمامه لصفوف البرتقالي، لتكون المباراة الثالثة على التوالي التي يهز فيها شباك المنافسين.

يقول هريسة، في تصريحات خاصة لـ “استاد ولاد البلد”، إن المنافسة هذا الموسم مشتعلة، فعندما نجد أن أول 8 فرق بجدول المسابقة جميعها تنافس على الصعود، فعلينا أن نعلم أن هذا موسم استثنائي، فهذا لا يحدث كل يوم، منذ 10 سنوات وأنا ألعب بدوري القسم الثاني لم أشاهد منافسة بهذا الشكل سابقا.
ويضيف، سعيد بما أقدمه مع نادي المنصورة إلى الآن، ولم يقف طموحي عند هذا، جميعنا لدينا هدف واحد وهو الصعود للدوري الممتاز، ونسعى لحصد الثلاث نقاط من جميع المباريات المقبلة، حتى يتحقق الهدف المنشود.

ويمنى أحمد هريسة، أن يظل جمهور المنصورة داعما ومساندا لهم حتى أخر مباراة، فقد حان وقت التكاتف من أجل تحقيق الحلم الذي طال انتظاره من الجماهير البرتقالية.
يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة الرياضي، يستعد لاستضافة نظيره أبوقير للأسمدة، الخميس المقبل، في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرون للمجموعة الثالثة بحري بدوري القسم الثاني.

الوسوم