هداف أبوكساه ينتقل إلى الساحة

هداف أبوكساه ينتقل إلى الساحة حمادة جمعة ينضم للساحة - بواسطة الساحة

نجح مجلس إدارة مركز شباب الفيوم (الساحة)، في التعاقد مع حمادة جمعة، مهاجم وهداف فريق أبوكساه، ضمن الانتقالات الصيفية الحالية، وتدعيمًا للساحة استعدادًا للموسم الجديد بالقسم الثالث.

فسخ التعاقد

أكد حمادة جمعة، لـ “استاد ولاد البلد”، انتقاله إلى فريق الساحة بشكل رسمي لمدة موسم، بعد رحيله عن أبوكساه، وتفاوض فريق الساحة معه، وبعد نجاح المفاوضات انتقل بشكل رسمي.

وقبل انتقال جمعة للساحة، تعاقد معه شباب سنورس لمدة موسم أيضًا، إلا أن اللاعب حصل على عقوده مرة أخرى، وفسخ التعاقد مع سنورس، بعد توتر الأجواء بينه وبين مجلس الإدارة، وعدم رغبته في اكتمال الانضمام، وعدم ارتياحه في اللعب لشباب سنورس الموسم المُقبل.

حمادة جمعة

حمادة جمعة، أحد كباتن فريق أبوكساه السابق، وأحد أكبر اللاعبين سنًا، وسبق له اللعب لأندية وفرق عدة، إذ كان لاعبًا لنادي الفيوم لفترات طويلة، ولعب لشباب ناصر ثم أبوكساه، وكان هداف القسم الثالث الموسم قبل الماضي، ومؤخرًا انتقل بشكل رسمي لشباب الفيوم الساحة.

شباب الفيوم

سبق لشباب الفيوم اللعب في القسم الثاني، والقسم الثالث، والموسم قبل الماضي هبط بشكل رسمي للقسم الرابع، بعد تذيله مجموعة الفيوم، ثم عاد مجددًا إلى القسم الثالث، بعد أن صعد بشكل رسمي من القسم الرابع، بعد أن خاض موسم كبير لم يتذوق طعم الهزيمة، أو التعادل طول موسم كامل بالقسم الرابع، ليصعد بشكل رسمي بعدما فاز على دار السلام في مباراة فاصلة بنتيجة 2-0.

قاد الساحة الموسم الماضي الاستثنائي رفعت رياض، المدير الفني، الذي رحل عن الفريق مؤخرًا، وتولى القيادة الفنية لفريق الشواشنة حاليًا، فيما يقود الساحة حاليًا نصر الجرنوسي، ويسعى مع الساحة للصعود للقسم الثاني، أو البقاء والاستمرار في القسم الثالث على أقل تقدير.

ويلعب الساحة ضمن مجموعة منطقة الفيوم، والتي تضم فرق من محافظات الفيوم، وبني سويف، والمنيا، وأسيوط، والغردقة، ومن المتوقع أن يبدأ القسم الثالث أول أكتوبر المُقبل.

اقرأ أيضًا
مصر المقاصة يوضح حقيقة مفاوضاته لضم شيكابالا

“ميدو” مدرب المقاصة: سأعيد شيكا أفضل لاعب في مصر

اختبارات قطاع الناشئين بالفيوم غدًا.. تعرف على التفاصيل

الوسوم