هاني العقبي يعلن موعد فترة إعداد الرجاء وشروط ضم الصفقات الجديدة

هاني العقبي يعلن موعد فترة إعداد الرجاء وشروط ضم الصفقات الجديدة هاني العقبي - تصوير: إيمان عادل

قال هاني العقبي المدير الفني للرجاء المطروحي، إن الفريق سيبدأ فترة الإعداد بدءًا من يوم السبت المقبل، الموافق 29 يونيو الحالي، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد من دوري القسم الثاني.

وأضاف العقبي في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”: “من المفترض أن يبدأ الفريق فترة إعداده يوم السبت المقبل بإقامة معسكر مغلق في أفريكانو بالإسكندرية، للاستعداد والتعرف على اللاعبين، حتى يتم الإعلان عن الموعد المحدد للموسم الجديد”.

أما عن ضم المزيد من الصفقات، قال العقبي: “في المعسكر سأعرف إمكانيات اللاعبين المتواجدين في القائمة بشكل جيد، ثم ألقي نظرة على الناشئين، وأحدد احتياجات الفريق والمراكز التي تحتاج إلى تدعيم، لنحدد باقي الصفقات التي نحتاجها ويجب أن يكون متوفر فيهم إمكانية اللعب تحت الضغوط، وتحقيق  الفوز خارج وداخل الديار، لأن الرجاء فريق ينافس على الصعود وليس فريق يأمل التواجد في منطقة الأمان في الدوري”.

يشار إلى أن الفريق المطروحي ضم ثماني صفقات حتى الآن، وهم: محمد جمال أبوعصا، الظهير الأيمن لمالية كفر الزيات، وإسلام جمارك، مهاجم الأوليمبي السكندري، وحسام فتحي، مهاجم جمهورية شبين، ومحمود إبراهيم “باستن”، مدافع الشمس، وإيهاب فؤاد، مدافع بترول أسيوط، عوض تهامي ومحمود قرني، لاعبا طلائع الجيش، إضافة إلى عادل السيوي لاعب المنيا.

هاني العقبي

ويلعب الرجاء في المجموعة الثالثة بحري، تحت قيادة فنية لهاني العقبي، الذي تعاقد معه الفريق بنهاية الموسم الماضي، بعد تقديم نتائج مميزة عندما كان يتولى القيادة الفنية لدمنهور، ونافس معهم على الصعود للدوري الممتاز لأكثر من جولة.

اقرأ أيضا:
رئيس الرجاء يقدم مقترحات لاتحاد الكرة لتقوية منافسات القسم الثاني

الوسوم