هاتريك محمود علاء يقود الزمالك للفوز على طلائع الجيش

هاتريك محمود علاء يقود الزمالك للفوز على طلائع الجيش الزمالك

حقق فريق الزمالك الفوز على نظيره طلائع الجيش، بثلاثية، عن طريق المدافع الهداف محمود علاء، في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس، على استاد بتروسبورت، في الجولة السادسة من مباريات الدوري الممتاز.

أحداث اللقاء

بدأت المباراة بضغط من  الزمالك، وشهدت أول دقيقة مطالبات من لاعبي الفريق الأبيض باحتساب ركلة جزاء، بعد سقوط كاسونجو داخل المنطقة، ثم كاد أن يسجل يوسف أوباما الهدف الأول للزمالك، ولكن حارس طلائع الجيش أبعد الكرة إلى ركنية، ثم سدد كريم طارق على مرمى الزمالك تسديدة قوية، ولكن محمود جنش كان في الميعاد وتصدى للكرة وحولها إلى ركنية، وكان طارق أخطر لاعبي الجيش في الشوط الأول.

وفي الدقيقة 32 نجح محمود علاء، مدافع الزمالك، في افتتاح التسجيل، برأسية متقنة، وبعد الهدف وصلت كرة مرتدة إلى كاسونجو وأصبح منفردًا بالمرمى ولكنه سدد الكرة في جسد الحارس، نفس الأمر حدث مع محمد إبراهيم بعد انفراده بمرمى طلائع الجيش، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد.

في الشوط الثاني سجل محمود علاء الهدف الثاني للفريق الأبيض، وبعد الهدف سيطر الزمالك على الكرة، وندفع الجيش هجوميًا، ما أدى إلى زيادة المرتدات التي استغلها الزمالك، لمضاعفة النتيجة وتسجيل الهدف الثالث، ولكن لم يحالفهم التوفيق.

بعد ذلك، أحرز محمود علاء الهدف الثالث له ولفريقه قبل نهاية المباراة بدقائق، ليصبح هداف الدوري برصيد خمس أهداف، وتنتهي المباراة بفوز الزمالك بثلاثية دون رد.

 

الوسوم