هؤلاء انتهت عقودهم مع الفكرية وكيكا وتاحا أول المجددين

هؤلاء انتهت عقودهم مع الفكرية وكيكا وتاحا أول المجددين

أسدل الستار على موسم كروى صعب مر به فريق ناصر الفكرية، خلال دوري القسم الثالث، بعدما فشل الفريق في تحقيق الصعود لدوري القسم الثاني، واكتفى باحتلال المركز الخامس والبقاء بالقسم الثالث.

وعقب انتهاء الموسم بدأت الإدارة تفتح ملف الفريق سواء اللاعبين الراحلين أو الباقين مع الفريق، سعيا لتدعيم الفريق بشكل قوي وتوفير احتياجاته.

الهداف أول الراحلين

يقول حسام حسن، مهاجم ناصر الفكرية، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد، أن عقده انتهى مع الفريق، ووقع رسميا لصفوف نادي سوهاج لمدة ثلاثة مواسم، ليكون أول الراحلين عن صفوف الفريق، عن طريق الانتقال الحر بسوهاج، مستغلا نهاية عقده مع الفريق.

هؤلاء انتهت عقودهم

يقول عصام عصمت، عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الفريق، إن عدد كبير من لاعبي الفريق انتهت عقودهم بالفعل لنهاية الموسم الحالي، وهم حسام جنش وأحمد خلف الويشي ثنائي، حراسة المرمي، عبدالرحمن كوري ومحمد فيصل ومحمد فرغلي وحسام حسن ومحمود مجاهد ومحمود عادل وأحمد تيمور ومصطفى بكر وعماد محمد علي وحسين كيكا.

ويضيف عصمت أن النادي قام بالفعل تجديد عقود اللاعبين عبدالفتاح تاحا، حارس المرمى، لمدة موسم ونصف وتحديد عقد قائد الفريق حسين كيكا لمدة موسمين.

وعن باقي اللاعبين قال: الملف مطروح أمام الجهاز الفني لاختيار اللاعبين، الذي يرغب في بقائهم حتى نقوم بالتفاوض معهم، وحسم التعاقد معهم للبقاء مع الفريق خلال الموسم الجديد من دوري القسم الثالث.

لاعبون عقودهم ممتدة مع الفريق

ويقول أحمد علي، إدارى الفريق، أن هناك عدد من اللاعبين لازالت عقودهم مع الفريق، هم أحمد مخلوف ومصطفى إيسو ومصطفى عبدالقادر ومصطفى حجاج وأحمد عوف وحسام الدين محسن وأحمد رجب وأيمن سيد وهؤلاء يبقى في عقودهم فترة مع الفريق.

طموح الموسم الجديد

يقول عصام عصمت، عضو المجلس، أن طموحنا واضح ومحدد خلال الموسم الجديدة، وهو بناء فر يق قوي وتحقيق الصعود لدوري القسم الثاني، خلال الموسم الجديد، من خلال الحفاظ على بعض عناصر الفريق، وضم عناصر أخرى مميزة، بالإضافة لتدعيم الصفوف بشكل قوي ومميز.

يذكر أن إدارة ناصر الفكرية جددت الثقة في عبدالحليم حافظ، ليقود الفريق فنيا، خلال الموسم الجديد من القسم الثالث.

الوسوم