“نينو” يجهز لاعبي سوهاج للقسم الثاني من قلب القاهرة (صور)

“نينو” يجهز لاعبي سوهاج للقسم الثاني من قلب القاهرة (صور) فريق سوهاج -المصدر: النادي

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي سوهاج، بقيادة أبو العنين شحاته “نينو”، تدريبًا قويًا، ضمن استعدادات الفريق للموسم الجديد من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

وقال “نينو”، في تصريحات خاصة لـ “استاد ولاد البلد”: “الفريق أدى مران صباح، اليوم الخميس، ضمن معسكرنا المُقام حاليًا بالقاهرة، وذلك ضمن المرحلة الثانية من استعدادات الفريق لدوري القسم الثانى.

وبدأ المران بمحاضرة فنية من قبل مدرب الفريق نينو طلب فيها من اللاعبين التركيز الشديد للمرحلة المُقبلة، في ظل المنافسة على الصعود للدوري الممتاز، ثم استكمل المران بالجري حول الملعب، ثم أداء تدريبات بالكرة لتجهيز اللاعبين من الجانب المهاري والفني استعدادًا للموسم الجديد”.

سوهاج

وسوف يختتم فريق سوهاج تدريباته بمعسكر القاهرة، غدًا الجمعة، بلقاء ودي أمام فريق البلاستيك، لختام هذا المعسكر، وذلك ضمن خطة نينو لتجهيز الفريق للموسم المُقبل.

وكان نادي سوهاج قد بدأ فترة الإعداد بمحافظة سوهاج، استمرت المرحلة الأولى لمدة شهر، وسعي فيها الجهاز الفنى لتجهيز اللاعبين بدنيًا وفنيًا، ثم خاض الفريق مباراتين وديتين خسر الأولي من أسمنت اسيوط، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ثم تعادل في الثانية سلبيًا مع بترول أسيوط، وستكون ودية البلاستيك هي الثالثة للفريق خلال فترة الإعداد للموسم الجديد.

وكانت إدارة نادي سوهاج، برئاسة الدكتور نشأت العريس، قد تعاقدت مع أبو العنين شحاته “نينو” لتدريب الفريق خلال الموسم الجديد من دوري القسم الثاني، خلال الموسم الجديد، سعيًا للمنافسة على الصعود للدوري الممتاز، خاصة أن نينو يملك خبرات كبيرة في مجموعة الصعيد، بعدما درب أندية الواسطى، والأسيوطي سبورت، والفيوم، والمنيا، والنصر للتعدين، وتليفونات بني سويف، بالاضافة لمركز شباب كوم حمادة، وبدر، ودمياط.

ويتطلع “نينو” لتقديم موسم مميز مع الفريق لإسعاد جماهير سوهاج الوفية المتعطشة لرؤية الفريق بين الكبار خلال الفترة المُقبلة، بعد الظهور الأخير الفريق بالدوري الممتاز موسم 2001-2002، تحت قيادة نجم الزمالك السابق جمال عبد الحميد، وكان نينو قد صعد لفريق الواسطى للترقي، ونافس بقوة وقتها للصعود للممتاز، ولكن نقص الإمكانيات حرمهم من تحقيق هذا الإنجاز في الفترة المُقبلة.

اقرأ أيضًا

سوهاج يعسكر بالقاهرة 72 ساعة.. ويواجه البلاستيك وديًا

الوسوم