نور حسين تكشف عن خطتها مع التايكوندو بعد عودة النشاط الرياضي

نور حسين تكشف عن خطتها مع التايكوندو بعد عودة النشاط الرياضي مصدر الصورة الصفحة الرسمية للاعبة
كتب -

قالت لاعبة التايكوندو نور حسن، لـ”استاد ولاد البلد”، إن عودة النشاط الرياضي يجب أن يكون متبوعًا بتوفير الاحتياطات اللازمة تجنبا للعدوى.

تأهلت نور لبطولة طوكيو مطلع هذا العام، من خلال مشاركتها في بطولة أفريقيا التي أقيمت بالمغرب.

وكشفت نور حسين عن خطتها، الفترة القادمة، بأنها بدأت تمارين خفيفة منذ فترة، استعدادا لخطوة عودة النشاط الرياضي، إلى جانب تمارين اللياقة، وتنتظر الخطة التالية مع مدرب المنتخب.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة،، خلال مؤتمر صحفي، قبل أيام قليلة، عن خطة عودة النشاط الرياضي، بعد توقفه تأثرا بتوابع انتشار فيروس كورونا.

نور حسني لاعبة المنتخب المصري للتايكوندو

وعن البطولات والمعسكرات التي تخوضها نور خلال الفترة المقبلة، قالت “سننتظر عودة الطيران، وإعلان إتاحة السفر للجميع دون مخاوف، وقتها نبدأ المشاركة في بطولات ومعسكرات خارجية”.

وأضافت، أنه لا بد من اتباع كافة الإجراءات الاحترازية، للمحافظة على سلامة الجميع، فعلى سبيل المثال يقتصر المركز الأولمبي على الرياضيين فقط والعاملين بالمركز، لذا يجب عدم تواجد أي شخص خارج هذه الفئة، تجنبا للزحام، إلى جانب التعقيم المستمر.

وتعتبر رياضة التايكوندو من الرياضات التلامسية على حسب وصف وزارة الشباب الرياضة، ومن المنتظر أن تعود التدريبات في الأول من يوليو، والمنافسات بداية شهر أغسطس، ويقع على كل اتحاد مسؤولية التدابير الاحترازية وما ينتج عنها من آثار.

الوسوم