نهضة بركان يخطف فوزًا قاتلاً من الزمالك في ذهاب نهائي الكونفدرالية

نهضة بركان يخطف فوزًا قاتلاً من الزمالك في ذهاب نهائي الكونفدرالية الزمالك والنجم الساحلي - الموقع الرسمي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي نهضة بركان فوزًا قاتلًا، على الزمالك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على الملعب البلدي ببركان، في ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

الزمالك

بدأت المباراة سريعة من الفريقين، إذ أرسل عبد الله جمعة عرضية متقنة لمحمود علاء الذي سددها بجوار مرمى الفريق المغربي، بعد ذلك شكل نهضة بركان ضغطًا كبيرًا على الزمالك، عن طريق لابا كودجو، وتألق عمر صلاح حارس المرمى في أكثر من فرصة، مع استبسال دفاعي من محمد عبد الغني ومحمود علاء.

وفي الدقيقة 43 أهدر يوسف أوباما أخطر فرص الشوط الأول، بعدما راوغ محمود كهربا الدفاع البركاني وأرسل عرضية متقنة لأوباما يفشل في السيطرة عليها وتمر بسلام على أصحاب الديار، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

نهضة بركان

بدأ الشوط الثاني، وظهرت الخطورة والسيطرة بشكل أكبر من الفريق المغربي مع تراجع الزمالك، للدفاع، وتوقف اللعب لإصابة عمر السعيد، ولكن حكم اللقاء اعتبره يهدر الوقت ليشهر له البطاقة الصفراء وبذلك يكون أول الغائبين عن مباراة العودة للإيقاف، نفس الأمر حدث مع حمدي النقاز الذي حصل هو الآخر على بطاقة صفراء ليغيب عن مباراة العودة.

وفي الدقيقة 68 أهدر محمود كهربا فرصة خطيرة بعد انفراده بالمرمى ولكنه سدد الكرة خارج الشباك، بعد ذلك لاحت فرصة خطيرة للفريق البركاني وسط ارتباك دفاعي من الزمالك وشكوك بشأن لمس طارق حامد الكرة بيده، ليلجأ حكم المباراة إلى تقنية الفيديو التي كانت في صف الزمالك ولم يحتسب الحكم ركلة جزاء.

استمر الاستبسال الدفاعي من لاعبي الزمالك ورجولة عمر صلاح، وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل من الضائع، نجح لابا كودجو في التسجيل في شباك الزمالك بعد خطأ فادح من محمود عبد العزيز الذي فقد الكرة، لترتد هجمة على مرمى الزمالك، لتنتهي المباراة بفوز أصحاب الديار بهدف دون رد.

اقرأ أيضا:
سيناريوهات خزعبلية لا تحدث إلا في ميت عقبة

 

الوسوم