ولاد البلد

ننشر خطة الداخلية لتأمين مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

ننشر خطة الداخلية لتأمين مباراة القمة بين الأهلي والزمالك قوات الأمن أمام استاد برج العرب

كتبت – نشوى فاروق

أعلنت مديرية أمن الإسكندرية، اليوم الأحد، عن إقامة مباراة كرة القدم بين فريقي النادي الأهلي و نادي الزمالك يوم 17 الجارى (دون جمهور) وذلك بإستاد برج العرب بغربي المحافظة.

ووجه اللواء مصطفى النمر، مساعد الوزير مدير أمن الأسكندرية، القيادات الأمنية بالبدء فى العمل بالخطة الأمنية الموضوعة لتأمين المباراة وخروجها بالشكل الأمثل والتى تبدأ بتكثيف الخدمات الأمنية على كافة الطرق المؤدية إلى الاستاد عن طريق نشر عدة نقاط أمنية من إدارة المرور وإدارة تأمين الطرق، بالأشتراك مع إدارة البحث الجنائي.

وذكر البيان الأمني أن ذلك بالإضافة لقيام شرطة المرافق بنشر قواتها ومنع أية إشغالات.

كما كلفت إدارة البحث الجنائي بفحص كافة المترددين على محيط الاستاد ومنع وصول أي شخص غير مصرح له بدخول المباراة إلى الاستاد بالإضافة إلى دور إدارة الحماية المدنية بنشر قواتها على جميع مداخل الاستاد والاستعانة ببوابات كشف المعادن وعمل التعقيم الجيد للاستاد من الداخل ومحيطه الخارجي.

كما تم وضع خدمات أمنية نظامية وسرية ثابتة ودوريات متحركة بكافة الطرق المؤدية للاستاد وفندق إقامة الفريقين لملاحظة الحالة الأمنية والإخطار الفوري بأية ملحوظات.

وتم نشر الأقوال الأمنية المتحركة والمكونة من مجموعات الأمن المركزي والبحث الجنائي بالاشتراك مع القوات المسلحة للتدخل الفوري والسريع حال حدوث أي شيء يهدد الأمن مع التشديد على ألا يسمح بدخول أي شخص لحضور المباراة غير المصرح لهم وفقاً للكشوف الواردة من اتحاد الكرة من ممثلي الفريقين، والإعلاميين والصحفيين.

وأكد مدير أمن الإسكندرية على تواجده وكافة المستويات والقيادية ميدانياً لمتابعة تنفيذ الخطة الأمنية الموضوعة لتأمين المبارة بكل دقة.

الوسوم