ننشر تشكيل الجهاز الفني للفيوم كاملًا

ننشر تشكيل الجهاز الفني للفيوم كاملًا أحمد لطيف يقود تدريبات الفيوم - تصوير: محمود عبد العظيم

انتهى حسين عبد اللطيف، المدير الفني الجديد بالفريق الكروي الأول بنادي محافظة الفيوم، من اختيار أفراد الجهاز الفني للفريق، وتكوين الجهاز بشكل كامل، بعد إسناد إدارة النادي، مهام النادي له، وذلك استعدادًا للموسم المقبل.

من جانبه، أعلن خالد محمود، المدير الإداري للفيوم، لـ”استاد ولاد البلد”، أن حسين عبد اللطيف، المدير الفني للفيوم، انتهى اليوم بشكل نهائي من تشكيل الجهاز الفني كاملًا، وأكد على أن الجهاز كالتالي:

المحاسب علي مسعود، مشرفًا على الكرة، وحسين عبد اللطيف، المدير الفني، وسعيد إبراهيم، مدرب عام، وأحمد لطيف، مدرب مساعد، وحمادة السيد، مدرب حارس، وخالد محمود، مدير إداري، ونادي رجب، إداري، وأحمد عبد الناصر، علاج طبيعي.

كان قد قرر مجلس إدارة نادي الفيوم الرياضي، برئاسة علي مسعود، التعاقد مع حسين عبد اللطيف لاعب الزمالك والمنتخب المصري السابق، مديرًا فنيًا للفريق، وذلك استعدادًا للموسم الجديد، عقب رحيل مجدي طلبة المدير الفني الفيوم، والذي رحل عن تدريب الفريق منذ ساعات بالتراضي.

من هو حسين عبد اللطيف؟

و حسين عبد اللطيف بدأ مسيرته مع الكرة لاعبًا بنادي الألومنيوم بنجع حمادي مسقط رأسه، ثم انتقل إلى نادي المنيا، وبعدها لعب للزمالك، وحصل معه على عدة بطولات أبرزها بطولة إفريقيا لأبطال الدوري، والسوبر المصري، والدوري العام.

وبدأ رحلته التدريبة مديرًا فنيًا لنادي الألومنيوم وصعد به إلى الدوري الممتاز موسم 2004/2005 واستمر معه بالدوري الممتاز موسم 2005/2006، وعمل مديرًا فنيًا لأندية: سوهاج، وتليفونات بني سويف، وبترول أسيوط، ومنتخب السويس، بالقسم الثاني، ومدير قطاع الناشئين بنادي السد القطري 3 مواسم، ومدربًا عامًا بنادي طلائع الجيش بالدوري الممتاز الموسم الماضي، وحاليًا مدرب بقطاع الناشئين بنادي الزمالك.

نادي الفيوم

ونادي محافظة الفيوم، هو النادي الوحيد الممثل لمحافظة الفيوم في القسم الثاني، ويعد هو النادي الشعبي الأم للمحافظة، و ينافس نادي الفيوم على الهبوط بالقسم الثاني بمجموعة الصعيد، الموسم المنقضي، وظل الصراع على البقاء مستمرًا حتى الجولة الأخيرة، مع نادي النصر للتعدين، والذي هبط رسميًا إلى القسم الثالث، ونجح الفيوم في البقاء بالقسم الثاني وتفادي خطر الهبوط، ويتولى القيادة الفنية للنادي حسين عبد اللطيف خلفًا لمجدي طلبة، كما يرأس النادي المحاسب علي مسعود.

اقرأ أيضًا:

التفاصيل كاملة| كواليس رحيل مجدي طلبة عن الفيوم

رسميًا.. الفيوم ينهي تعاقده مع مجدي طلبة
بسبب الأزمة المالية.. استقالة أحمد مصطفى المدير الفني لفريق أبوكساه
أزمة بين شباب سنورس وعميد لاعبي الصعيد.. والأخير يرحل

الوسوم