نكشف تفاصيل تفاوض طهطا مع المدرب الجديد حول الراتب والمدرب المساعد

نكشف تفاصيل تفاوض طهطا مع المدرب الجديد حول الراتب والمدرب المساعد إكرامي عبد العزيز مدرب طهطا الجديد - المصدر: النادي

رغم إعلان  نادي طهطا الاستقرار على مدربه الجديد، إكرامي عبدالعزيز، نجم غزل المحلة السابق، إلا أن هناك ملفات بالجهاز لم يتم حسمها وأولها توقيع المدرب رسميًا لعقود تدريب الفريق.

تفاصيل التعاقد

وعلم “استاد ولاد البلد” أن هيثم جمعة، عضو المجلس، هو من قاد المفاوضات مع إكرامي عبدالعزيز، منذ أسابيع وطلب إكرامي الحصول على 20 ألف جنيه، وتواجد مدرب عام معه من خارج محافظة سوهاج، إلا أن مسؤولي طهطا رفضوا وجود مدرب خارجي، وتمسكوا بتواجد جميع أعضاء الجهاز من داخل المحافظة باستثناء المدير الفني.

كما  رفض  النادي المبلغ الذي طلبه المدرب في البداية بقيمة 20 ألف، وأخطروه أن النادي يتعامل وفق إمكانياته، مشيرين إلى أن أشرف السيد، المدرب السابق، حصل على 13 ألف جنيه في شهره الأول مع الفريق، ثم تم رفعها لـ15 ألف في الشهر الأخير، بنهاية الموسم، وهي المتاحة وفقًا لإمكانيات النادي المالية.

وسيعقد إكرامي عبدالعزيز، جلسة مع مسؤولي طهطا خلال الأيام المقبلة، للاتفاق على الجهاز المعاون، وحسم الراتب الشهري بشكل نهائي، وتوقيع العقود رسميًا لبدء مهمته مع الفريق.

الزيادة سبب رحيل الساحر

وكان أشرف السيد، قد حقق نتائج مميزة مع نادي طهطا خلال الـ8 مباريات التي تولى فيها قيادة الفريق، بالفوز في 4 لقاءات والتعادل في لقاءين وخسارة لقاءين، وأبقى الفريق بالقسم الثاني، ولكن لم يتم التجديد معه للخلاف على الراتب الشهري بعدما طلب رفع راتبه عن 15 ألف وهو ما رفضه مسؤولي طهطا.

عدم التوقيع يثير القلق

ويخشى مسؤولو طهطا حدوث أي خلافات بينهم وبين المدير الفني الجديد، قد تؤدي لفشل تواجده على رأس القيادة الفنية، خاصة أنه لم يتم توقيع عقود رسمية حتى الآن بين الطرفين.

اقرا أيضًا:

إدارة طهطا تتفق مع إكرامي عبد العزيز لتدريب الفريق

“الزامك” ينضم لترشيحات طهطا.. ورئيس النادي الحسم خلال أيام

الوسوم