نسائية الفراعنة سبورت تضم لاعبة محلة حسن استعدادًا للموسم الجديد

نسائية الفراعنة سبورت تضم لاعبة محلة حسن استعدادًا للموسم الجديد مي طلبة، الصفحة الرسمية لنادي الفراعنة سبورت

نجح مجلس إدارة نادي الفراعنة سبورت للكرة النسائية، في ضم مي طلبة، لاعبة محلة حسن في سابع صفقات الفريق، استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد من دوري القسم الثاني.

وحضرت اللاعبة لمقر النادي وجمعتها جلسة مع مسؤولي الفريق، انتهت بتوقيعها على عقود انتقالها لصفوف الفريق، وبحسب الصفحة الرسمية للنادي سبق لمي طلبة اللعب مع اتحاد بسيون، ومحبة حسن.

وتعد مي طلبة هي الصفقة السابعة للفريق، بعدما ضم النادي رحمة ناصر، مهاجمة محلة حسن، وزميلتها دينا مفرح، في مركز حراسة المرمى، وروجينا رضا، ونهال عماد، لاعبة ميت الخولي، ورنا سمير، وإيمان عبد الغني، لاعبة العبور.

فترة الإعداد

واستقر نادي الفراعنة سبورت على تحديد موعد فترة الإعداد الأولى، عقب إجازة العيد مباشرة، استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد بدوري القسم الثاني بمجموعة الجيزة لكرة القدم النسائية.

وأسند مجلس إدارة نادي الفراعنة سبورت مهمة تدريب الفريق لرضوى خضر في شهر يونيو الماضي، لما تمتلكه من خبرات في خوض غمار منافسات دوري الكرة النسائية.

وتسعى خضر أن تكون تجربة التدريب في مجموعة القاهرة ناجحة، وتعويض ما واجهته من صعوبات في التعامل بمجموعة بحري، مشيرة إلى أنه سيتم التعاقد مع لاعبات مميزة، وستشهد صفقات من العيار الثقيل.

الجهاز الفني

وكان تم الاتفاق خلال الاجتماع الذي جمع خضر بمجلس إدارة فريق الفراعنة على تشكيل الجهاز الفني المعاون لها وضم كل من، جانيت سمير، مدرب عام للفريق، وأحمد سمير، مدرب حراس المرمى.

وتولت خضر مهمة تدريب الفريق الأول لنادي أسمنت حلوان، لكنها لم تستمر معهم لفترة طويلة، لتعلن رضوى خضر عن رحيلها عن تدريب الفريق عبر صفحتها الشخصية على “فيسبوك” لأسباب خاصة.

وسبق لرضوى خضر تدريب اتحاد بسيون من قبل وصعدت بهم للترقي، وهذا الموسم كانت لها تجربة مع شباب محلة حسن، ونجحت أن تصعد بالفريق لدورة الترقي المؤهلة للدوري الممتاز دون تلقي أي هزيمة، لكن لم يتمكن الفريق من حصد بطاقة التأهل رغم حصده 6 نقاط.

الوسوم