لاعب بيراميدز ينضم لنادي مصر لـ3 مواسم

لاعب بيراميدز ينضم لنادي مصر لـ3 مواسم أثناء التوقيع المصدر - صفحة اللاعب على فيسبوك

تمكن مجلس إدارة نادي مصر الصاعد حديثًا للدوري الممتاز من إتمام التعاقد رسميًا مع اللاعب عبد الرحمن جندية، لاعب خط وسط نادي بيراميدز، لمدة 3 مواسم تبدأ من الموسم المقبل 2019/20.

يعد جندية من مواليد 1998، وهو أحد ناشئي النادي الأهلي، ولعب بفرق الشباب قبل انتقاله لشباب بيراميدز.

تم التوقيع على العقود في حضور عبد الرحمن إسماعيل، وإسلام الشحات، وكلاء اللاعب في حضور مسؤولي النادي عمرو صفوت، مدير التعاقدات، وعلاء كمال، عضو لجنة التعاقدات بنادي مصر.

وأعرب اللاعب عن سعادته بالانضمام لنادي مصر، ودخوله تحدي جديد، متمنيًا ترك بصمة من خلال آدائه خلال الموسم المقبل.

انضم جندية لمعسكر نادي مصر، والذي أقيم يوم السبت الموافق 27 من شهر يوليو الجاري بفندق سويس ان بلازا بمدينة السادس من أكتوبر.

ويلتقي نادي مصر مع فريق بني سويف الذي يلعب بالقسم الثاني مجموعة الصعيد، اليوم، الثلاثاء، ويختتم المعسكر قبل العاشر من أغسطس القادم ويحصل اللاعبون على إجازة عيد الأضحى المبارك ويعودوا للتدريبات قبل بدء الموسم.

خاض نادي مصر خلال الفترة القصيرة الماضية 3 لقاءات ودية انتهت الأولى بالتعادل مع الإسماعيلي سلبيًا دون أهداف، والثاني أمام أسوان وتعادل الفريقين بهدفين لمثلهما، وخسر الفريق لقائه الثالث أمام خورفخان أحد الفرق الإماراتية بهدفين مقابل هدف.

ويشارك في المعسكر أكثر من 30 لاعبًا من المتواجدين بقائمة الموسم الماضي، والصفقات الجديدة التي أبرمها الفريق مؤخرًا بالتعاقد مع حمادة ناصر، لاعب الانتاج الحربي السابق، والكيني كليف نياكيا أحد هدافي الدوري الكيني القادم من فريق ماثاري يونايتد ولمدة موسمين.

كما تعاقد النادي الصاعد حديثًا للدوري الممتاز مع نجم زعيم الثغر محمد عادل، لاعب خط الوسط لـ3 مواسم، ومصطفى كالوشا، الذي انتقل لنادي مصر لمدة موسمين في صفقة انتقال حر، وأحمد الشيخ، وعبد الرحمن جندية.

نادي مصر

ويستعد نادي مصر لخوض منافسات الدوري العام هذا الموسم لأول مرة في تاريخه، بعد احتلاله المركز الأول في مجموعة القاهرة والقناة بدوري القسم الثاني الموسم الماضي، بعد منافسة شرسة مع سيراميكا كليوباترا والترسانة والقناة، ليبدأ في الإعداد القوي مبكرًا، وكان قد قرر محمد صلاح، المدير الفني للفريق، بدء فترة الإعداد في الأول من يوليو الماضي بمشاركة 20 لاعبًا من قائمة الفريق بالموسم الماضي، إضافة للاعبين المنضمين حديثًا للفريق الأول.

اقرأ أيضًا:

 الأهلي يشكو رئيس نادي الزمالك للنائب العام

الوسوم