نجم هجوم مالية كفر الزيات ينتقل لنادي الشمس

نجم هجوم مالية كفر الزيات ينتقل لنادي الشمس محمد عبدالرحمن- المصدر: صفحة اللاعب على "فيسبوك"

يواصل مجلس إدارة نادي الشمس، برئاسة الصحفي الإعلامي الدكتور أسامة أبو زيد، تدعيم الفريق الأول لكرة القدم خلال دورة الترضية والموسم المقبل، في مختلف المراكز التي تشهد نقصًا لدى الفريق.

وتعاقد النادي مع محمد عبدالرحمن لاعب نادي مالية كفر الزيات، والذي يلعب في مركز المهاجم، لمدة موسمين تبدأ من الموسم المقبل، بعد أن حصل على الاستغناء الخاص به من المالية.

سبق للاعب اللعب لفرق نادي طنطا وسمنود وكوم حمادة والسكة الحديد، قبل أن ينتقل لمالية كفر الزيات ويتألق ويصعد مع الفريق للقسم الثاني.

حضر توقيع العقود رئيس مجلس إدارة نادي الشمس أسامة أبوزيد، والمحاسب تامر علي المدير التنفيذي، والكابتن أسامة صلاح عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الكرة، وبعض أعضاء مجلس إدارة النادي، بالإضافة لأفراد من الجهاز الفني للفريق.

يُذكر أن الشمس سبق له التعاقد مع 13 لاعبًا خلال الفترة الأخيرة من الإعداد، أولهم حارس المرمى أحمد حمدي، صاحب الـ32 عامًا، قادمًا من دمنهور، وسبق له اللعب للنصر للتعدين في مجموعة الصعيد كما احترف من قبل في اليونان.

كما تعاقد الشمس مع محمد عبدالمنعم، والذي يلعب في مركز المدافع، ويبلغ من العمر 25 عامًا، قادمًا من نادي الضبعة السكندري وسبق له اللعب لغزل المحلة.

وأتم النادي تعاقده مع محمد السيد زيدان، لاعب نادي سمنود السابق، صاحب الـ26 عامًا ويلعب في مركز الظهير الأيسر.

وانضم مصطفى عبدالجواد، أحد ناشئي نادي إنبي ومن مواليد 1993، قادمًا من التصنيع، ويلعب في مركز الوسط المهاجم.

وتم التعاقد مع وسط المهاجم أحمد شعبان، الشهير بشيكا، لاعب نادي دمياط وبني سويف، وهو من أبناء محافظة أسوان، ويبلغ من العمر 26 عامًا.

وعزز صفوف الفريق المهاجم أحمد عبدالهادي، لاعب ميجا سبورت، ولعب لاتحاد الشرطة وسنه 25 عامًا، وهشام السعودي الشهير ببركات الصغير لتشابه لعبه بنجم الأهلي السابق محمد بركات، قادمًا من غزل شبين وسبق له اللعب لغزل المحلة وجمهورية شبين، ومن مواليد 1996.

ومن أبرز اللاعبين الذين تم التعاقد معهم اللاعب محمد عبدالمنعم تريكة، صانع ألعاب كفر صقر، وسبق له اللعب لغزل المحلة، ويبلغ سنه 27 عامًا.

كما تم التعاقد مع سعيد مفرح، 26 عامًا، وسط مهاجم أبوقير للأسمدة، وشريف هيكل وسط مدافع نادي دمياط والمنصورة، وصاحب الـ28 عامًا.

كما تم التعاقد مع أحمد عبدالوهاب مساك الترسانة ومن مواليد 1997، واللاعب أحمد النجدي لاعب الوسط المدافع لفريق المصرية للاتصالات وسبق له اللعب لاتحاد الشرطة، وعمره 24 عامًا.

وكان قد سبق للنادي التعاقد مع حارس المرمى محمد محمود السيد “ميشو”، وسبق لميشو صاحب الـ23 عامًا اللعب لدمياط ومركز شباب بداوي، وحصل البرتقالي على خدمات اللاعب وسط منافسات كبيرة من الرجاء المطروحي والشرقية على ضم اللاعب لصفوفهم في الموسم المقبل.

الوسوم