نجم الفريق.. بالو آتي معارا من القوصية ليلمع نجمه مع طهطا ويجلد الحراس

نجم الفريق.. بالو آتي معارا من القوصية ليلمع نجمه مع طهطا ويجلد الحراس فرغل بالو لاعب طهطا المصدر: اللاعب

تمكن اللاعب فرغل بالو مهاجم فريق طهطا من تقديم موسم قوي ومميز مع فريق، وساهم بقوة فى بقاء فريقه بدوري القسم الثاني رغم كل الصعوبات التي عاني منها النادي خلال الموسم المنقضى.

ونجح بالو فى خطف الإنظار إليه بشده من خلال المستوي الرائع الذى قدمه مع الطهطاوية ليكون نجم للفريق.

 من هو بالو؟

فرغل أحمد الشهير بـ”بالو” ذلك اللقب الذى اشتهر  به هذا اللاعب، وهو من مواليد 18 إبريل 1998 من محافظة أسيوط ويلعب بالو فى المنطقة الهجومية سواء فى مركز المهاجم الصريح، أو الجناح الأيمن أو الأيسر.

بدأ بالو ممارسة كرة القدم داخل مركز شباب القوصية فى مرحلة البراعم، وعند سن ال15 عام انتقل بالو إلى صفوف نادي القوصية، وشارك مع الفريق فى سن مبكرة بدوري القسم الرابع لمدة موسمين، ونجح فى تحقيق إنجاز الصعود مع الفريق لدوري القسم الثالث منذ موسمين، وخلال موسم 2017/2018 نجح بالو فى الوصول مع الفريق للترقي المؤهل للقسم الثاني ولكن لم يحالف الفريق التوفيق فى الصعود، وخطف طهطا منهم بطاقة الصعود للقسم الثاني، وكان بالو نجم فريقه وهدافه خلال فترة تواجده مع القوصية.

فرغل بالو لاعب طهطا المصدر: اللاعب
فرغل بالو لاعب طهطا
المصدر: اللاعب

 الإعارة وأرقام بالو

وخلال الموسم المنتهي  نجح أسامة البلم المدير الفني لنادي طهطا فى بداية الموسم، من ضم اللاعب فرغل بالو من صفوف نادي القوصية على سبيل الإعارة للتواجد مع فريقه بالقسم الثاني، وراهن البلم على هذا اللاعب رغم عدم معرفه الكثيرين به إضافة إلى صغر سنه.

وبالفعل  شارك بالو مع طهطا فى فترة تواجد أسامة البلم خلال 18 مباراة ثم تواجد أيضا مع جهاز أشرف السيد وكان من الركائز الأساسية سواء مع البلم أو أشرف السيد.

فرغل بالو بقميص طهطا المصدر: اللاعب
فرغل بالو بقميص طهطا
المصدر: اللاعب

ونجح بالو فى إحراز 8 اهداف مع ناديه طهطا خلال الموسم المنتهي سجلها فى شباك كلا من “الوليدية هدف، وهدف فى ديروط ذهابًا وهدف فى الإياب، وهدف فى التعدين ذهابًا، وهدف فى الإياب، وهدف فى مرمي ناصر ملوي، وآخر فى سوهاج، وهدف فى مرمي تحرير أسوان، وذلك خلال مشاركته مع الفريق فى 22 مباراة من إجمالي مباريات الموسم.، ويخطف لقب هداف الفريق بأهدافه الثمانية مع أحفاد رفاعه الطهطاوي.

وشارك بالو مع منتخب الصعيد فى الدورة الرباعية الوديه التي استضافها نادي الإعلاميين وفاز منتخب الصعيد بلقبها تحت قيادة محمد يوسف مدرب بني سويف السابق.

بالو يحمل كأس الدورة الرياعية المصدر: اللاعب
بالو يحمل كأس الدورة الرياعية
المصدر: اللاعب

العودة للقوصية وطموح الممتاز

وعقب انتهاء الموسم وتأكد بقاء نادي طهطا واحتلاله المركز التاسع، انتهت إعارة اللاعب بالو وعاد لصفوف فريقه القوصية.

وقال بالو فى تصريحات خاصة لـ” استاد ولاد البلد” إنه يملك بعض العروض من قبل أندية بالقسم الثاني، وهناك بعض الوكلاء دخلوا فى مفاوضات معي من أجل تسويقي للعب بالدوري الممتاز، وأحلم بفرصة اللعب بالممتاز، ونادي القوصية لن يقف فى طريقي وسيدعموني فى حال تواجد عرض من أندية الممتاز.

فرغل بالو المصدر: اللاعب
فرغل بالو
المصدر: اللاعب

اقرأ أيضًا:

السكران وإكرامي وشبانة ضمن ترشيحات طهطا، لتدريب الفريق

طهطا، يتسلم “كراسي ومكاتب” من وزارة الشباب والرياضة (صور)

 

 

 

الوسوم