نجم الزمالك السابق يكشف سبب رحيل نجله عن طهطا

نجم الزمالك السابق يكشف سبب رحيل نجله عن طهطا محمود نبيل رامبو يوقع لنادي طهطا -المصدر: النادي

كشف نبيل محمود “رامبو”، المدرب العام السابق لنادي الزمالك، عن السبب الحقيقي وراء رحيل نجله محمود نبيل رامبو، قلب الدفاع، من صفوف نادي طهطا قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد بدوري القسم الثاني، بمجموعة الصعيد.

وقال “رامبو”، فى تصريحات خاصة لـ “استاد ولاد البلد”: “نحترم ونقدر نادي طهطا ومسئولي النادي، رغم رحيل نجلي، وعدم بقائه مع الفريق خلال الموسم الجديد”.

وأضاف مدرب الزمالك السابق: “إن السبب الحقيقي فى ترك نجلي الفريق، والرحيل هو عدم تنفيذ إدارة طهطا اتفاقهم مع محمود نبيل رامبو، بشأن مقدم التعاقد للموسم الجديد”.

وتابع “رامبو”: “أنه وقت التعاقد مع محمود نبيل تم حصوله على جزء من مقدم عقده، وتم الإتفاق على حصوله على باقي المقدم مع بدء الفريق الاستعدادات، وبالفعل إلتزم نجلي، وتواجد فى تدريبات الفريق، ولكنه فوجىء بقرار المجلس بصرف المقدمات، منتصف شهر أغسطس المُقبل، مما دفع نجلي للرحيل، وعدم الإستمرار مع الفريق، بسبب عدم الإتفاق بما تم معه”.

وأوضح نبيل محمود “رامبو”، المدرب العام السابق لنادي الزمالك: “نحترم الجميع فى تعاملاتنا، ولكننا نلتزم دائما بالاتفاقات التي تتم معنا، وأتمنى التوفيق لنادي طهطا فى الموسم الجديد، وهذا ما حدث مع نجلي، وجعله يقرر الرحيل”.

طهطا

وكان نادي طهطا قد أعلن عن التعاقد مع محمود نبيل “رامبو”، نجل نجم الزمالك السابق نبيل محمود، لمدة موسمين، قادمًا من صفوف الأوليمبي، قبل أن يرحل اللاعب عن الفريق، بسبب عدم الإلتزام بصرف مقدم عقده عن الموسم الجديد.

يُذكر أن نادي طهطا أنهي الموسم الماضي فى المركز التاسع، بمجموعة الصعيد، ونجح فى البقاء بدوري القسم الثاني، برصيد 34 نقطة، تحت قيادة أشرف السيد “الساحر”، ولكنه رحل بنهاية الموسم، لخلاف على راتبه الشهري مع إدارة النادي، مما دفع الإدارة لطلب التعاقد مع بركات إبراهيم، لقيادة الفريق خلال الموسم الجديد من دوري القسم الثاني، لقيادة الفريق فى المرحلة المُقبلة، بعد فشل التعاقد مع إكرامي عبد العزيز، نجم غزل المحلة، الذى خلف وعده مع إدارة طهطا، وتعاقد مع نادي الرزقا، رغم إعلان طهطا توصلهم لاتفاق معه لتدريب الفريق خلال الموسم الجديد.

اقرأ أيضًا

طهطا يحل أزمة “الزيقازيقي” وعودة اللاعب للتدريبات

الوسوم