ولاد البلد

نادي الذهب والفضة.. نتائج دكرنس في الألعاب الفردية بالموسم المنقضي

نادي الذهب والفضة.. نتائج دكرنس في الألعاب الفردية بالموسم المنقضي فريق الجمباز بنادي دكرنس.. المركز الإعلامي للنادي
كتب -

اختتم نادي دكرنس الرياضي برئاسة المهندس الخضر إبراهيم، جميع أنشطة النادي لموسم 2018/2019. ويعرض “استاد ولاد البلد” أبرز إنجازات الألعاب الفردية التي تمت خلال هذا الموسم.

لعبة الجمباز

شارك دكرنس في بطولة الجمهورية تحت 7 سنوات بعدد 13 لاعبًا، ونجح في تحقيق 9 ميداليات ذهب، إضافة إلى 4 ميداليات فضة.

وفي بطولة الجمهورية تحت 8 سنوات، شارك النادي بـ 11 لاعبًا، وحصل على 6 ميداليات ذهب، و5 ميداليات فضة، أما في بطولة الجمهورية تحت 7 سنوات بنات، شارك النادي بـ14 لاعبة وحصل على 8 ميداليات ذهب، و6 فضيات.

وفي بطولة الجمهورية الجمباز العام، شارك نادي دكرنس بـ 11 لاعبًا استطاعوا أن يحصد 11 ميدالية ذهب وكأس المركز الأول، وفي بطولة كأس مصر للجمباز العام، شارك النادي بـ 39 لاعبًا، وحصل على 39 ذهبية وكأس المركز الأول.

أما عن بطولة الجمهورية تحت 6 سنوات بنات، فقد شارك دكرنس بـ 47 لاعبة وحصد 47 ميدالية ذهبية وكأس المركز الأول، وفي بطولة الجمهورية تحت 9 سنوات أولاد، شارك بلاعبين فقط وحصد ميداليتين ذهبيتين، كما شارك في بطولة الجمهورية تحت 10 سنوات أولاد بلاعبين أيضًا وحصل على ميداليتين ذهبيتين، وفي المرحلة الثانية شارك لاعبين وحصد 11 ميدالية ذهب وفضيتين إضافة إلى برونزية.

لعبة المصارعة

حقق دكرنس إنجازات متعددة في لعبة المصارعة، إذ حقق أول محافظة الدقهلية في جميع المراحل العمرية بلعبة المصارعة الحرة، وحصد ثاني محافظة الدقهلية في جميع المراحل بلعبة المصارعة الروماني، ونجح اللاعبون في حصد أول وثالث وخامس جمهورية.

لعبة الكاراتيه

حقق فريق الكاراتيه خلال الموسم نتائج جيدة، لا سيما في البطولات التنشيطية، وحصد في بطولة النجوم التنشيطية باستاد المنصورة، على 41 ميدالية متنوعة وترتيب عام ثالث، وفي بطولة الوفاء التنشيطية باستاد المنصورة حصد 20 ميدالية ذهبية، و14 ميدالية فضية، و28 ميدالية برونزية، وفي بطولة الدلتا المفتوحة للكاراتيه باستاد المنصورة حقق 10 ميداليات ذهبية، و13 ميدالية فضية، و8 ميداليات برونزية.

أما في البطولات الرسمية، شارك دكرنس في بطولة الدقهلية تحت 18 بلاعبين وحصل ميدالية ذهبية وميدالية برونزية، وفي بطولة الجمهورية قطاعات تحت 18 شارك بلاعبين وحقق ميدالية ذهبية وميدالية برونزية، وفي بطولة الجمهورية الأساسية تحت 18 سنة حصل على ميدالية برونزية.

وفي بطولة الدقهلية فوق 18 سنة، حصد دكرنس ميدالية ذهبية وميدالية فضية و4 ميداليات برونزية، بينما حصد في بطولة الجمهورية قطاعات فوق 18 سنة فضيتان وبرونزيتان، وفي بطولة الجمهورية الأساسية فوق 18 حصلت اللاعبة نيرة كمال حسني على المركز الثالث، وانضمت لمنتخب مصر للآنسات للاستعدادًا لبطولة العالم.

كما حصل دكرنس على الميدالية الفضية بدوري آنسات الدرجة الثانية وصعد لدوري الدرجة الأولى، تحت قيادة الجهاز الفني الدكتور حسن الشافعي، رمضان خالد رمضان، محمد العراقي، أحمد حسانين جودة ومحمد عطوان.

لعبة الكونغ فو

حقق دكرنس في بطولة مناطق المحافظات السوبر 33 ميدالية ذهبية، بينما في بطولة الدقهلية حصد اللاعبان محمد أحمد إسماعيل وإبراهيم محمد على المركز الثاني، وفي بطولة الجمهورية جيت كي ندو التي أقيمت في استاد القاهرة الدولي، حقق الفريق 51 ميدالية ذهبية و12 ميدالية فضية.

وفي البطولة التنشيطية بطولة الأبطال، حقق النادي المركز الأول في اختبارات الأحزمة، وتم اختيار 3 لاعبين للانضمام لمنتخب مصر القومي للكونغ فو التقليدي هم: اللاعب باسل شعبان محمد عطية، وإسلام عصام السيد، واللاعبة شيماء نظمي أبو الوفا، وتم اختيار اللاعب باسل شعبان محمد عطية للسفر إلى الصين لدخول بطولة العالم.

لعبة الملاكمة

حقق نادي دكرنس في بطولة الدقهلية مواليد (2003) و(2001) المركز الثالث في بطولة الدقهلية المفتوحة للملاكمة وحقق المركز الثاني لمواليد (2002) في ذات البطولة، وحصد المركز الثالث في بطولة الجائزة الكبرى للملاكمة.

اقرأ أيضًا..
بحضور ياسمين الخطيب.. دكرنس يقيم حفلاً لختام أنشطة النادي

 

الوسوم