ولاد البلد

نتائج المسحة الطبية تعيد بيلا للتدريبات

نتائج المسحة الطبية تعيد بيلا للتدريبات

أخطرت اللجنة الطبية باتحاد الكرة، نادي بيلا، بسلبية المسحة التى تم إجراؤها، في إطار الاستعدادات لعودة دوري القسم الثاني بعد توقف استمر 4 أشهر، ومن المقرر أن يعود الفريق للتدريبات الجماعية يوم السبت المقبل.

وخضع 40 فردا من اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي يوم الأربعاء الماضي لإجراء المسحة الطبية، تمهيدا لعودة الفريق للتدريبات الجماعية.
ويتذيل فريق بيلا جدول ترتيب المجموعة الثالثة بحري برصيد 5 نقاط، جمعهم من 5 تعادلات، و12 هزيمة، ولم يحقق الفوز في أي مباراة.

وقال جمال الصيرفي رئيس نادي بيلا، إنه على تواصل دائم مع اللاعبين والجهاز الفني، للاطمئنان عليهم، خاصة في تلك الظروف الصعبة، التي يمر بها العالم، بسبب فيروس كورونا.

وأوضح الصيرفي أن فريقه تضرر فنيا خلال فترة توقف النشاط الرياضي، مشيرا إلى أن اللياقة البدنية للاعبين تأثرت بالبعد عن حساسية المباريات وعدم المشاركة في التدريبات، وأن اللاعبين يحتاجون لفترة إعداد لا تقل عن شهر عقب فترة التوقف، من أجل العودة لمستواهم الطبيعي.

وأعلن اتحاد الكرة عن استئناف المسابقة في 20 سبتمبر المقبل، بعد فترة توقف استمرت قرابة 4 أشهر، بسبب فيروس كورونا المستجد الذي اجتاح العالم.

الوسوم