ولاد البلد

نبيل محمود مديرا فنيا لكفر الشيخ

أعلن مجلس إدارة نادي كفرالشيخ برئاسة أشرف أبو حليمة، عن التعاقد مع نبيل محمود مدرب الزمالك السابق مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم خلفا لأشرف طلحة الذي تولى المهمة الفنية لفريق كفر الشيخ خلال لقاء فاركو بعد استقالة شريف الخشاب الذي بدأ الموسم في القيادة الفنية لكفر الشيخ .

ويتكون الجهاز الفني والإداري لكفر الشيخ من السيد عبدالمطلب مدرب عام ، وعبدالحميد إبراهيم مدرب مساعد ، وعاطف السعيد مدرباً لحراس المرمي ، ومختار داوود مديراً إدارياً ، وعماد حمدي إداري ، ومحمود بسيوني طبيباً للفريق ، وأحمد سعفان ومحمد ذكي علاج طبيعي .

ومن المقرر أن يبدأ نبيل محمود مهمته غدا، مع الفريق الكفراوي الذى يرغب في العودة للمنافسة على الصعود للدورى الممتاز خلال الفترة القادمة من أجل العودة للعب فى الدورى الممتاز.

ويعد نبيل محمود واحد من نجوم الزمالك في العصر الذهبي، وسبق أن تولى تدريب عدة أندية منها الألومنيوم وبترول أسيوط و أف سي مصر و الأوليمبي والرجاء والمنيا وحقق عدد من النتائج الجيدة وكان قريبا من الصعود للدوري الممتاز مع الألومنيوم ، وصعد مع نادي الرجاء للدوري الممتاز الموسم قبل الماضي ، وتولي المهمة الفني في الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم مع إيهاب جلال المدير الفني السابق للزمالك .

ويحتل نادي كفرالشيخ المركز قبل الأخير في المجموعة الثالثة بحري برصيد نقطتين بعد التعادل مع سيدي سالم وأبو قير للأسمدة وتلقي الهزيمة من غزل المحلة وفاركو .

 

الوسوم