نبروه يواصل صفقاته ويضم “بيبو” الحمام لموسمين

نبروه يواصل صفقاته ويضم “بيبو” الحمام لموسمين بيبو العدل ينضم لصفوف نبروه _ المركز الإعلامي للنادي
كتب -

نجح مجلس إدارة نادي نبروه الرياضي، برئاسة الإعلامي أحمد المسيري، في إتمام التعاقد رسميًا مع اللاعب محمد العدل، الشهير بـ”بيبو”، الجناح الأيسر لنادي الحمام سابقاً، في إطار استعدادات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لخوض منافسات دوري القسم الثالث لموسم 2019-2020.

ووقع اللاعب على عقود انضمامه لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي نبروه الرياضي في عقد مدته موسمين، في حضور أحمد المسيري، رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد نبروه، ومحمد الزقم، عضو مجلس الإدارة وأمين الصندوق، والمدير الفني للفريق عبداللطيف الدوماني.

وأكد أحمد أبو ضحى، نائب رئيس مجلس إدارة نادي نبروه والمشرف العام على الفريق، على تلبيه كافة متطالبات الجهاز الفني بقيادة عبداللطيف الدوماني، من أجل تدعيم صفوف الفريق وتهيئه المناخ المناسب من أجل عوده نبروة إلى القسم الثاني من جديد.

من جانبه قال بيبو العدل في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إنه سعيد بانضمامه لنادي نبروه، بعدما فسخ تعاقده مع نادي المنصورة الذي كان قد وقعه خلال الانتقالات الشتوية الجارية، وتتم تعاقده رسميًا مع ناديه الجديد نبروه، استعدادًا للموسم الجديد 2019-2020 بدوري القسم الثالث.

ورفض بيبو الحديث حول فسخ تعاقده مع نادي المنصورة، مؤكدًا أن الموضوع شخصي وتم فسخ التعاقد لأسباب بعيدة عن الكرة، لافتًا إلى أنه انضم إلى النادي البرتقالي في البداية لشعوره بالواجب نحو ناديه وبيته دون أن يتحدث في الأمور المادية، ولكن كانت النتيجة هو فسخ التعاقد معه لأسباب خارج إطار الكرة.

وأكد بيو العدل على حاهزيته لخوض فترة الاستعداد مع ناديه الجديد، وسعيد باللعب تحت قيادة فنية مخضرة بقيادة عبداللطيف الدوماني، المدير الفني للفريق، ووعد جمهور النادي ببذل أقصى جهد لإسعادهم وتحقيق الصعود للقسم الثاني.

نادي نبروه

ويتكون الجهاز الفني لفريق اتحاد نبروه من: عبداللطيف الدوماني، نجم ناديي الزمالك وغزل المحلة السابق والمدير الفني السابق لفريق بيلا، مديرًا فنيًا، وأنور الصفطاوي، ابن نبروه، ونجم نادي غزل المحلة السابق مديرًا للكرة، وعمر إسلام مدربا عامًا، ومحمد حسن، مدربًا مساعدًا، ومدحت كامل، مدربًا لحراس المرمى، وجدي العش، إداريًا، وأحمد صابر، أخصائيًا للعلاج الطبيعي.

ويلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي نبروه، بدوري القسم الثالث، ويسعى لتدعيم صفوفه استعدادًا للمنافسة على الصعود لدوري القسم الثاني، والذي فشل في تحقيقه الموسم الماضي، بعدما كان قريبًا من ذلك قبل أن يخطف شبان بدواي بطاقة الصعود الترقي.

بيبو العدل ينضم لصفوف نبروه _ المركز الإعلامي للنادي
بيبو العدل ينضم لصفوف نبروه _ المركز الإعلامي للنادي

اقرأ أيضًا:
مدافع المصرية للاتصالات ينضم لنبروه في القسم الثالث
بني عبيد يضم “شوكة” دكرنس استعدادًا للموسم الجديد

الوسوم