نبروه يفوز على شباب سمنود بهدفين وديًا (صور)

نبروه يفوز على شباب سمنود بهدفين وديًا (صور) نبروه وشباب سمنود _ المركز الإعلامي للنادي
كتب -

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي نبروه الرياضي الفوز على نظيره فريق شباب سمنود، بهدفين نظيفين، وذلك في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الخميس، على ملعب استاد نبروه الرياضي، في إطار استعدادات الفريقين لمنافسات الموسم المقبل 2019/2020 بدوري القسم الثالث.

وبدأت المباراة بضغط هجومي متبادل من الفريقين، لينجح فريق نبروه في التقدم بالنتيجة على حساب ضيوفه، عن طريق هدف سجله أحمد عبدالبصير في الدقيقة 45 من عمر المباراة، لينتهي نصف المباراة الأول بفوز الفريق النبراوي بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، حاول فريق شباب سمنود تعديل النتيجة وإحراز هدف مبكرًا ولكن منعه تألق حارس نبروه، لينجح اللاعب أحمد بيبو العدل، لاعب نبروه في إضافة الهدف الثاني مع الدقيقة 11 بتصويبة يسارية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك حارس شباب سمنود، لتنتهي المباراة بفوز نبروه بهدفين دون رد.

وأشرك عبداللطيف الدوماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي نبروه الرياضي عددًا كبيرًا من اللاعبين، إذ بدأ المباراة بتشكيل مكون من: حسام سعد – صلاح لالا – محمد المنياوي – أحمد بيبو العدل – محمود ناجي – إبراهيم الهلالي – أحمد عطالله – أحمد عبدالبصير طارق سعد – أحمد سعد – سيد مصطفى.

ثم أشرك كل من: سامح محمود، ومحمد السقا، وأحمد عبد المنصف، ومحمد أبو طالب، وإسلام شيكا، وأحمد منصف، ومحمد بيبو، ومحمد البالو، والسيد رضا، على مدار الـ90 دقيقة زمن المباراة.

أدار اللقاء تحكيميا كل من: محمد عبدالنبي، حكم ساحة، ومسعد الحنفي، مساعد حكم أول، والسيد عبدالنبي مساعد حكم ثان.

وكان عبداللطيف الدوماني، نجم منتخب مصر ونادي الزمالك الأسبق، قد وقع على عقود عمله، للفريق الأول لكرة القدم بنادي نبروه، بعدما أتم الطرفان اتفاقهما على بنود التعاقد.

نادي نبروه

ويتكون الجهاز الفني لفريق اتحاد نبروه من: عبداللطيف الدوماني، نجم ناديي الزمالك وغزل المحلة السابق والمدير الفني السابق لفريق بيلا، مديرًا فنيًا، وأنور الصفطاوي ابن نبروه، ونجم نادي غزل المحلة السابق مديرًا للكرة، وعمر إسلام مدربا عامًا، ومحمد حسن، مدربًا مساعدًا، ومدحت كامل، مدربًا لحراس المرمى، وجدي العش، إداريًا، وأحمد صابر، أخصائيًا للعلاج الطبيعي.

ويلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي نبروه، بدوري القسم الثالث، ويسعى لتدعيم صفوفه استعدادًا للمنافسة على الصعود لدوري القسم الثاني، والذي فشل في تحقيقه الموسم الماضي، بعدما كان قريبًا من ذلك قبل أن يخطف شبان بدواي بطاقة الصعود الترقي.

اقرأ أيضًا..
مدافع المصرية للاتصالات ينضم لنبروه في القسم الثالث
بني عبيد يضم “شوكة” دكرنس استعدادًا للموسم الجديد

 

الوسوم