نبروه يضم مدافع بيلا لموسمين

نبروه يضم مدافع بيلا لموسمين نبروه يضم مدافع بيلا _ المركز الإعلامي للنادي
كتب -

أتم مجلس إدارة نادي اتحاد نبروه الرياضي، برئاسة الإعلامى أحمد المسيري، التعاقد مع اللاعب أحمد منصف، الجناح الأيمن لنادي بيلا، في إطار استعدادات الفريق لاستقبال منافسات الموسم الجديد 2019-2020 بدوري القسم الثالث.

ووقع اللاعب أحمد منصف، على عقود انضمامه لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي نبروه الرياضي، في عقد مدته موسمين مقبلين، في حضور أحمد أبو ضحى، نائب رئيس مجلس إدارة النادي والمشرف العام على الفريق، والمدير الفني للفريق عبداللطيف الدوماني، حسب المركز الإعلامي لنادي نبروه الرياضي.

وجاء التعاقد مع اللاعب أحمد منصف، بعد رغبة من عبداللطيف الدوماني، المدير الفني للفريق في ضمه، في إطار سعي الجهاز الفني ومجلس إدارة النادي إلى تدعيم مركز خط الدفاع، استعدادًا للموسم الجديد 2019-2020 بدوري القسم الثالث، إذ يمتلك اللاعب خبرة كبيرة في هذا المركز، حسب المركز الإعلامي لنادي نبروه الرياضي.

وكان عبداللطيف الدوماني، نجم منتخب مصر ونادي الزمالك الأسبق، قد وقع على عقود عمله، للفريق الأول لكرة القدم بنادي نبروه، بعدما أتم الطرفان اتفاقهما على بنود التعاقد.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي نبروه الرياضي بقيادة عبداللطيف الدوماني، المدير الفني، قد قرر انطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد يوم السبت الموافق السادس من يوليو.

نادي نبروه

ويتكون الجهاز الفني لفريق اتحاد نبروه من: عبداللطيف الدوماني، نجم ناديي الزمالك وغزل المحلة السابق والمدير الفني السابق لفريق بيلا، مديرًا فنيًا، وأنور الصفطاوي ابن نبروه، ونجم نادي غزل المحلة السابق مديرًا للكرة، وعمر إسلام مدربا عامًا، ومحمد حسن، مدربًا مساعدًا، ومدحت كامل، مدربًا لحراس المرمى، وجدي العش، إداريًا، وأحمد صابر، أخصائيًا للعلاج الطبيعي.

ويلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي نبروه، بدوري القسم الثالث، ويسعى لتدعيم صفوفه استعدادًا للمنافسة على الصعود لدوري القسم الثاني، والذي فشل في تحقيقه الموسم الماضي، بعدما كان قريبًا من ذلك قبل أن يخطف شبان بدواي بطاقة الصعود الترقي.

نبروه يضم مدافع بيلا _ المركز الإعلامي للنادي
نبروه يضم مدافع بيلا _ المركز الإعلامي للنادي
الوسوم